رئيس بلدية جرش يبحث سبل دعم نادي جرش الرياضي

mainThumb
رئيس بلدية جرش الكبرى يبحث سبل دعم نادي جرش الرياضي

25-09-2024 02:40 PM

printIcon

أخبار اليوم - إستقبل رئيس بلدية جرش احمد هاشم العتوم في دار البلدية أسرة نادي جرش الرياضي برئاسة د. نعمان العتوم و بحضور رئيس مجلس ادارة مؤسسة اعمار جرش وغرفة التجارة الدكتور علي دندن العتوم .

وقال العتوم بأن البلدية كانت ومازالت تفتح ابوابها لكل ابناء جرش ، و لن تتوانى عن تقديم الدعم لأصحاب الإنجازات. وان نادي جرش اليوم على اعتاب خطوة واحدة من الوصول الى دوري المحترفين والذي تسعى اليه جميع الاندية الاردنية ،لذا علينا ان نتحمل المسؤولية التي تقع على عاتقنا، وبذل الجهد من قبل جميع المؤسسات لرفد النادي بالدعم اللازم .

و دعا العتوم لإطلاق منصة خاصة تتيح لجميع ابناء جرش المشاركة لدعم النادي مهما كان حجم المبلغ . داعيا المجتمع الجرشي و نواب واعيان و وجهاء و رؤساء الهيئات ومديري المصانع والشركات والبنوك في محافظة جرش لحضور مباراة النادي القادمة التي ستقام يوم الاحد القادم على ملعب المجمع الرياضي بجرش الساعة 4.30 مساء .

من جانبه قال رئيس مجلس اعمار جرش وغرفة التجارة الدكتور علي دندن العتوم إن مجلس الاعمار وغرفة التجارة لم تتوان بتقديم الدعم لمن يستحقه و سنعمل على تقديم الدعم للنادي لتحقيقه الانجاز بالوصول الى دوري الدرجة الاولى . كما سنعمل مع شركائنا من ابناء جرش على تنسيق عشاء خيري لهذه الغاية سيتم الاعلان عنه بالتنسيق مع نادي جرش .

و استعرض د نعمان العتوم رئيس نادي جرش الدكتور نعمان العتوم انجازات النادي و رحلته للوصول الى مصاف اندية الدرجة الاولى وتحقيق نتائج ايجابية في اولى انطلاقته .

وأضاف بأن النادي يشارك في العديد من المسابقات محققاً الصدارة سواء الفريق الاول او بالفئات العمرية . موضحا أن النادي اليوم يتطلب الدعم أكثر من أي يوم مضى ،حيث تفصله خطوة عن بلوغ دوري المحترفين، موجها دعوة لنواب و اعيان و ابناء جرش و للشركات والمصانع للوقوف خلف ناديهم ودعمه من اجل الوصول الى المحترفين .