رئيس جامعة جرش يلتقي مديري الدوائر الإدارية في الجامعة

mainThumb
رئيس جامعة جرش يلتقي مديري الدوائر الإدارية في الجامعة

25-09-2024 12:35 PM

printIcon

أخبار اليوم - أكد رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة ضرورة تظافر جهود جميع العاملين في الجامعة للارتقاء بها أكاديميًا واداريًا والعمل على معالجة أي خلل من شأنه التأثير سلبًا على مسيرة الجامعة ودورها الوطني الكبير الذي تقوم به منذ عقود بإعداد أجيال مؤهلة ومسلحة بالعلم والمعرفة والارادة.

وقال خلال الاجتماع الذي عقد في الجامعة اليوم الثلاثاء لمديري الدوائر الإدارية ان الجهود الكبيرة التي تسعى الجامعة من خلالها لتطوير البنية التحتية، والبيئة الأكاديمية تهدف لإيصالها إلى مصاف الجامعات المتقدمة ومواجهة التحديات وصناعة مستقبل تسحقه الجامعة والوطن.

وبحث الخلايلة مع مديري الدوائر العديد من الأمور الإدارية المتعلقة بضبط الدوام، والإنجازات التي حققتها كل دائرة وحاجاتها ومتطلباتها لتطوير أدائها وتحسين مستوى عملها، واستعرض الخطة الاستراتيجية للنهوض بمسيرة الجامعة، والهيكل التنظيمي لكل دائرة والمهام المنوطة بها، لافتاً إلى ضرورة عمل وصف وظيفي وهيكل تنظيمي للعاملين في الدوائر الإدارية وتطوير العمل بحوسبة جميع أعمال الجامعة إلكترونيًا.

واستمع الخلايلة من مديري الدوائر إلى العديد من الاقتراحات والخطط المستقبلية لتطوير عمل دوائرهم بما يتلاءم مع الخطة الاستراتيجية للجامعة.