كهرباء اربد تعلن بدء نقل أعمدة عشوائية بطريق المغير بعد حل مشكلة الاعتراضات

mainThumb
كهرباء اربد تعلن بدء نقل أعمدة عشوائية بطريق المغير بعد حل مشكلة الاعتراضات

25-09-2024 11:19 AM

printIcon

أخبار اليوم - أعلنت شركة كهرباء اربد أنها ستباشر نقل الاعمدة العشوائية على طريق توسعة بلدة المغير بعد حل مشكلة المعارضات التي كانت قائمة على عملية النقل من قبل اثنين من المواطنين.

واستدعى محافظ اربد رضوان العتوم أمس مواطن اعترض على نقل الأعمدة وتم حل الموضوع بشكل نهائي فيما قامت كهرباء اربد بحل الاعتراض مع المواطن الآخر .

وقال الناطق الاعلامي في شركة كهرباء اربد المهندس علاء قرعاوي ان كوادر الشركة قامت بتحديد المسارات للاعمدة العشوائية ضمن توسعة طريق المغير وستباشر كوادر الشركة تنفيذ عملية النقل فورا بعد انهاء مشكلة الاعتراضات التي تسببت بتاخير عملية النقل مؤكدا ان الشركة وطواقمها ستقوم بتنفيذ عملية نقل الاعمدة فورا .

واكد المهندس قرعاوي انه بعد حل مشكلة اعتراضات المواطنين على عملية النقل فان الشركة تستطيع الان تنفيذ ومعالجة ونقل الاعمدة فورا كون وجودها بالطريقة الحالية وانتشارها عشوائيا يشكل خطورة على مستخدمي الطريق .

وكانت جريدة الدستور نشرة مادة صحفية في 12 الشهر الماضي تحت عنوان " اربد : أعمدة عشوائية تهدد السائقين والسلامة العامة بطريق المغير" اذ تسببت الاعمدة بعدة حوادث اثر ارتطام مركبات بها حيث تم اثارة القضية على شاشة التلفزيون الاردني ضمن برنامج يحدث اليوم وتم حل الخلافية بين بلدية اربد وكهرباء اربد اذ اعترفت البلدية بمسؤوليتها عن هذه الاعمدة وقامت بدفع كلفة نقلها مباشرة لصالح كهرباء اربد بعد نشر المادة الصحفية الا ان اعتراض اثنين من المواطنين اخر نقل الاعمدة لأكثر من شهر حيث تكللت جهود محافظ اربد رضون العتوم وكهرباء اربد بانهاء مشكلة الاعتراضات من قبل اثنين من المواطنين والتي تم انهاءها يوم امس الثلاثاء .