تلفزيون ريال مدريد يفتح النار على حكم مباراة ألافيس

mainThumb
تلفزيون ريال مدريد يفتح النار على حكم مباراة ألافيس

25-09-2024 10:27 AM

printIcon

أخبار اليوم - فتح تلفزيون ريال مدريد النار على الحكم مونييز رويز، الذي أدار مباراة الفريق الملكي ضد ديبورتيفو ألافيس، مساء الثلاثاء، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ورغم وجود شكوى من طرف ألافيس، على لسان مدربه لويس جارسيا بلازا، بمحاباة الحكم للريال في عدم طرد إندريك في آخر دقائق المباراة، إلا أن قناة الريال الرسمية لها رأي آخر في الأداء التحكيمي في مباراة اليوم .

ووصف تلفزيون الريال الرسمي أداء رويز في المباراة بالقمامة، مشيرةً إلى أن قراراته جاءت ضد لاعبي الريال من أجل إيقاف أكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي، برشلونة.

وأفادت القناة بأن هذه القرارات التحكيمية ستتسبب في حرمان المدرب كارلو أنشيلوتي من عدة لاعبين في الكلاسيكو من خلال تراكم البطاقات الملونة، بعدما أشهر الحكم 4 إنذارات في وجه لاعبي الريال خلال اللقاء، وهم فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، إندريك فيليبي، ولوكا مودريتش، دون أن يشهر أي إنذار للاعبي الخصم.

يشار إلى أن ريال مدريد سيواجه برشلونة في البيرنابيو بعد نحو شهر، وبالتحديد في السادس والعشرين من أكتوبر، بعدما يخوض الميرينجي الديربي، ومواجهتي فياريال وسيلتا فيجو على الصعيد المحلي.