صبرة يلتحق بمنتخب الشباب ويعود للوحدات أمام الشارقة

mainThumb
صبرة يلتحق بمنتخب الشباب ويعود للوحدات أمام الشارقة

24-09-2024 12:03 PM

printIcon

أخبار اليوم - االتحق مهاجم فريق الوحدات لكرة القدم إبراهيم صبرة، بتدريبات المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا، والذي يتواجد في العاصمة القطرية الدوحة حيث يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تنطلق منافساتها يوم غد الاربعاء وتستمر حتى يوم «30» الحالي، وهي تقام خارج ايام (الفيفا).

وسيعود صبره للالتحاق بفريق الوحدات الذي سيخوض مباراة مهمة في الجولة الثانية لبطولة دوري ابطال اسيا الثاني امام الشارقة الاماراتي منتصف الاسبوع المقبل، لحساب المجموعة الرابعة التي تضم سبهان الايراني واستقلال دوشنبه الطاجيكي.
ويتصدر الوحدات المجموعة بـ (3 نقاط) حصل عليه من فوزه على سبهان (2-1) في الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا، حيث ساهم صبره في تسجيل هدف الفوز في شباك الفريق الايراني بعد ان دخل بديلاً بالشوط الثاني من اللقاء.

وعارض الوحدات التحاق صبرة بمنتخب الشباب بسبب خوض الفريق مباراة (كلاسيكو) الكرة الاردنية والتي جمعته بنظيره الفيصلي وانتهت الى التعادل (1-1) ضمن دوري المحترفين اضافة الى ان (الاخضر) يحتاجة لمواجهة الشارقة بالاستحقاق الاسيوي.

وبعد مفاوضات مطولة بين اتحاد كرة القدم والوحدات وافق الاخير على التحاق صبره بالمنتخب، حيث سيغيب عن لقاء الاهلي ضمن الجولة القادمة من دوري المحترفين.

الى ذلك سمى مجلس ادارة نادي الوحدات وفده المسافر إلى الإمارات للقاء فريق الشارقة الاماراتي والذي يضم الدكتور بشار حوامدة رئيساً الى جانب وليد السعودي إدارياً، بالاضافة الى مدير نشاط كرة القدم بالنادي زياد شلباية.

كما يضم الوفد بسام شلباية مسؤول الملف الآسيوي إداري ومنسق إعلامي للفريق، والزميل جهاد نجم موفداً إعلاميا، إضافة إلى المدير الفني للفريق رأفت علي وجهازه المعاون والجهازين الطبي والإداري، و23 لاعبا.