محمد نور: الاتحاد نجا من خسارة تاريخية أمام الهلال

mainThumb
محمد نور: الاتحاد نجا من خسارة تاريخية أمام الهلال

23-09-2024 10:28 AM

printIcon

أخبار اليوم - يرى محمد نور، أسطورة نادي اتحاد جدة، أنه لا يوجد أي فريق يستطيع إيقاف الهلال خلال الموسم الحالي، مؤكدا في الوقت ذاته أن "العميد" نجا من هزيمة تاريخية أمام "الزعيم".

وكان الهلال قد حقق فوزا مستحقا على الاتحاد، مساء السبت الماضي، بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعن هذه المباراة، قال نور في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": "الخسارة من الهلال لن تؤثر على طموح الاتحاد في تحقيق لقب الدوري، فالهدف هو التتويج وليس الفوز على الزعيم".

وأضاف: "الحقيقة هي أن الهلال الأفضل فنيا ولا يمكنني قول غير ذلك، لكن في الوقت ذاته أرغب في الدفاع عن الاتحاد، لأنني أعتز وأفتحر بالنادي الذي انتمي إليه (الاتحاد)".

وأكمل حديثه: "لا يوجد فريق يستطيع في الوقت الحالي إيقاف الهلال، وذلك بسبب الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها المدرب واللاعبون، فهو يستحق الانتصار على الاتحاد بدون شك".

وانتقد مستوى الاتحاد بشدة، بقوله: "الفريق خذلنا بكل تأكيد، فالبداية أمام الهلال كانت خاطئة على مستوى التشكيل وطريقة اللعب، كنت أتوقع أن يكون الأداء أفضل خاصة بعد الانتصار الكبير على الوحدة".

وشدد: "الاتحاد أصبح يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ويستطيع المنافسة على لقب الدوري عكس الموسم الماضي، ولكن الفريق يحتاج للانسجام بسبب العناصر الجديدة التي انضمت في الصيف".

وأوضح: "الاتحاد يجب أن يحمد الله على هزيمته (1-3)، فالشوط الأول كان يجب أن ينتهي لصالح الهلال بخماسية، وأعتقد أن العميد نجا من هزيمة تاريخية".

واختتم بالحديث عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، بقوله: "من الطبيعي أن يتربع ميتروفيتش على صدارة ترتيب هدافي الدوري، لأنه يسجل في كل مباراة عن طريق اللعب المفتوح وركلات الجزاء، فهو أفضل مهاجم في الدوري السعودي بلا منازع".