أنشيلوتي يحدد سلاح الريال الفتاك .. ويعترف بمشكلة مستمرة

mainThumb
أنشيلوتي يحدد سلاح الريال الفتاك.. ويعترف بمشكلة مستمرة

22-09-2024 01:53 PM

printIcon

أخبار اليوم - أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بتحسن مستوى فريقه الذي ظهر خلال الفوز الكاسح 4-1 على إسبانيول في "مباراة متكاملة جدا"، مؤكدا أن لاعبيه سيصلون إلى "أفضل نسخة منهم شيئا فشيئا".

وقال أنشيلوتي "كانت مباراة متكاملة إلى أبعد حد، لعبنا بشكل أفضل بكثير، وبإيقاع أسرع، سنحت لنا العديد من الفرص. أشعر بسعادة بالغة. لعبنا أسرع في الهجوم، وتناقلنا الكرة بوتيرة أسرع، تحسنت بعض التحركات، غطينا المنطقة بصورة جيدة".

وأضاف "بدون مهاجم صريح مثل كيليان، ظهر رودريجو في الهدف الثاني بشكل رائع، كما تألق بيلينجهام. حرية الحركة سلاح مهم جدا. حاولنا استرداد الكرة بعد فقدانها عن طريق الضغط ونفذنا ذلك جيدا أيضا. نحن في حالة جيدة، ونعود إلى أفضل مستوياتنا تدريجيا".

كما أكد أنشيلوتي استياءه من حصول 3 من لاعبيه على بطاقات صفراء اعتبر أنها مبالغ فيها بسبب احتجاجهم أو كلامهم مع الحكم، معتبرا "تغيرت الأمور هذا الموسم. الاحتجاج لا يستلزم هذه المبالغة في البطاقات الصفراء. أصبحت طريقة الحكام مختلفة، باتوا أكثر صرامة في هذه الجزئية ويجب أن نتأقلم على ذلك".

إلا أن المدرب الإيطالي اعترف باستمرار مشكلة منذ بداية الموسم وحتى الآن، حيث قال "سجلنا هدفا وحيدا في الشوط الأول هذا الموسم، وهذه نقطة ينبغي الاهتمام بها. تحدثت إلى اللاعبين قبل المباراة بهدف تعديل هذا الوضع لكن لم يطرأ أي تغيير، رغم أن الشوط الأول من هذه المباراة أفضل بكثير من اللقاءات السابقة".

وبفوزه أمس، رفع الريال رصيده إلى 14 نقطة في وصافة الليجا التي يدافع عن لقبها، ليقلص الفارق مؤقتا مع المتصدر برشلونة صاحب الـ15 نقطة والذي يلعب مساء اليوم أمام فياريال على ملعب الأخير.