نظام "حكيم" يساهم برفع مستوى الخدمات الصحية

mainThumb
نظام "حكيم" يساهم برفع مستوى الخدمات الصحية

22-09-2024 01:00 PM

printIcon

أخبار اليوم - أكدت شركة الحوسبة الصحية (حكيم) التزامها بتحسين الصحة المجتمعية عبر الاستفادة الكاملة من البيانات الضخمة المخزنة في برامجها خاصة برنامج "حكيم".

وأشارت الشركة في بيان لها اليوم الأحد ضمن مشاركتها في مبادرة "يوم التغيير" التي أطلقها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية للسنة الحادية عشرة على التوالي الى مساهمة برنامج "مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية"، في توفير أحدث المراجع الطبية المدعومة بالأدلة العلمية مجانا، موضحة أن هذه المراجع تسهم في تمكين العاملين في القطاع الصحي من الوصول إلى التشخيصات الدقيقة والعلاجات المثلى، بهدف تحسين جودة الرعاية الصحية في المملكة.

‎وأكد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عمر إبراهيم عايش، أن "نظام حكيم" يوفر قاعدة بيانات شاملة تساعد في تحليل البيانات الصحية وتوفير المعلومات اللازمة لتمكين مقدمي الرعاية الصحية من اتخاذ قرارات دقيقة وسريعة.

‎وأعرب عايش، عن اعتزازه بأن تكون شركة الحوسبة الصحية جزءا من مبادرة "يوم التغيير"، مؤكدا التزام الشركة بتقديم الحلول التقنية التي تساهم في تطور القطاع الصحي الأردني وتحقيق نقلة نوعية في الرعاية الصحية من خلال البيانات المتاحة والتكنولوجيا المتقدمة.