بحث تسهيل تنفيذ المشاريع التنموية بين الأمانة و"المقاولين"

mainThumb
بحث تسهيل تنفيذ المشاريع التنموية بين الأمانة و"المقاولين"

18-09-2024 02:14 PM

printIcon

أخبار اليوم - بحثت أمانة عمان الكبرى ونقابة المقاولين اليوم الأربعاء، سبل التعاون لتسهيل الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشاريع التنموية، والخطط المستقبلية المتعلقة بتطوير البنية التحتية في العاصمة، والمواضيع المتعلقة بالمقاولين المتعاقدين مع الأمانة.

وبحسب بيان للأمانة، أكد أمين عمان بالإنابة محمد القيسي، خلال لقائه نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، أهمية دور النقابة في رفد السوق الأردني بالعديد من فرص العمل، إضافة إلى دعم الاقتصاد الوطني وتنميته.

ولفت القيسي، إلى المشاريع التي تتبناها استراتيجية الأمانة (2022 -2026)، إضافة إلى الفرص الاستثمارية والمشاريع التي تقدمها شركة رؤية عمان للاستثمار، مشيرا إلى مشروع عمان مدينة ذكية والذي تشمل المرحلة الأولى فيه على 4 حزم رئيسية، بهدف تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص ودمج التكنولوجيا الحديثة، وتقديم أفضل الخدمات للمدينة وسكانها، إضافة إلى تخفيف الازدحامات المرورية وتقليل الانبعاثات.

وأكد الجانبان أهمية تضافر الجهود بين الأمانة والنقابة لضمان تنفيذ المشاريع بجودة عالية ووفقًا للمعايير المعتمدة، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز النهضة العمرانية في المدينة، وضرورة الاستمرار في الحوار والشراكة الفاعلة بين مختلف الأطراف المعنية لتذليل العقبات وتحقيق الأهداف المشتركة.