الحسين يتطلع لنقاط الأهلي الإماراتي في الظهور الخارجي الأول اليوم

mainThumb
الحسين يتطلع لنقاط الأهلي الإماراتي في الظهور الخارجي الأول اليوم

18-09-2024 10:29 AM

printIcon

أخبار اليوم - يحل فريق الحسين إربد ضيفا على شباب الأهلي الإماراتي عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد راشد بدبي، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا الثاني لكرة القدم.

ومع اقتراب (ساعة الصفر)، انهى ممثل الكرة الاردنية تحضيراته الفنية في اول ظهور له على الساحة الاسيوية، حيث يترقب جميع الاوساط المحلية مشاركة فريق الحسين في البطولة التي تحتل المرتبة الثانية من حيث الاهمية.

فريق الحسين سيظهر اليوم بغير زيه (الاصفر) المعتاد حيث سيلعب باللون الابيض الكامل وفقا لتعليمات الاجتماع الفني الذي عقد امس.

ولن تكون مهمة الحسين سهلة في مباراة وهو التصريح الذي اقر به تياجو موتينيو، المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في دبي.
وقال تياجو :»إن الفريق جاهز لخوض المباراة الأولى له. نحترم الطرف المنافس الذي يمتلك عناصر جيدة وله مشاركات عديدة بالبطولة، لكن ثقتي بأبنائي اللاعبين كبيرة لتحقيق المطلوب في هذه المباراة».

واضاف: «نسعى للظهور بالشكل المطلوب الذي يليق بفريق الحسين، حيث نمتلك نجوما قادرين على تحقيق المطلوب، والعودة إلى عمان بنقاط المباراة الثلاث».

بدوره بين اللاعب سعد الروسان أهمية اللقاء، خاصة أن الفريق يشارك بهذه البطولة لأول مرة وقال: «ندرك أهمية المباراة وفي الوقت نفسه نحترم صاحب الضيافة، لكن ثقتنا كبيرة بأنفسنا، وعازمون على تحقيق المطلوب في بداية مشوارنا بهذه المنافسات».

من جانبه قال باولو سوزا مدرب شباب الأهلي: « بطولة ومباراة مهمة بالنسبة لنا نرغب في المنافسة عليها، وهذا يتطلب منا الكثير، وكلنا ثقة في تحقيق ما نصبوا إليه ...وفريقي أكمل تحضيراته لهذه المواجهة، التي تعتبر تحديا جديدا يخوضه الاهلي في الموسم الحالي، وأنه يجب مواجهته بالحافز نفسه، وذات المنوال الذي استهل به الفريق الدوري المحلي.

واقر باولو بصعوبة المباراة مؤكدا احترامه لفريق الحسين، متوقعا أن يواجه شباب الأهلي طرفا ليس سهلا ومنافسا قويا ومتمرسا، ويملك لاعبين جيدين، نجحوا في تقديم موسم مميز.

وتابع قائلا: «يجب أن نتحكم في المباراة، ويكون لدينا حافز وشغف، هذا ويجب أن يكون في كل المباريات، كما يجب علينا أن نستكمل المرحلة الإيجابية من النتائج».

وطالب المدرب لاعبيه بالتركيز طوال التسعين دقيقة، والأداء بجماعية، مشددا على أهمية ابراز هوية الفريق وبذل الجهد اللازم لتحقيق النتيجة المطلوبة.

وعلى صعيد اللاعبين، قال برينو كاسكاردو لاعب شباب الأهلي: «نواجه فريق الحسين، في بطولة قوية ندخلها بأفضل تطلعات ممكنة».