أنشيلوتي: إندريك فاجأني .. ومخطئ من يظن أننا لا نعاني

mainThumb
أنشيلوتي: إندريك فاجأني.. ومخطئ من يظن أننا لا نعاني

18-09-2024 10:15 AM

printIcon

أخبار اليوم - أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بأداء لاعبيه خلال الانتصار بنتيجة (3-1) في مواجهة شتوتجارت الألماني مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الأولى لمرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل أهداف ريال مدريد كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وإندريك في الدقائق 46 و83 و(90+5) بينما سجل هدف شتوتجارت الوحيد دينيز أونداف في الدقيقة 68.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "العنوان الرئيسي لهذه الليلة قد يكون: ريال مدريد فاز بأول مباراة في هذا النظام الجديد لدوري الأبطال، ولا شيء أكثر من ذلك".

وأضاف: "نحن لا نزال نبحث عن أفضل نسخة من أنفسنا، وفي بعض اللحظات قدمنا أداءً جيدًا".

وأردف: "عندما سجلنا الهدف، كان يمكن أن تنتهي المباراة، ولكن بعد التعادل أظهرنا القوة اللازمة للفوز بمباراة مهمة للغاية".

وعن إندريك، علق: "إندريك يمتلك شجاعة كبيرة. كانت هجمة مرتدة وامتلك الجرأة للتسديد والتسجيل".

واسترسل: "كانت هذه آخر كرة في المباراة، والخيار الأفضل كان التمرير، لكنه قام بعمل رائع. لم أكن أتوقع أن يفعل ذلك، ولكنه يملك هذه الموهبة. إنه فعال جدًا".

واستكمل: "يجب عليك أن تختار بين بناء اللعب أو اللعب بشكل مباشر. لو كنا قد اعتمدنا على بناء اللعب، لما سجلنا الهدف الأول".

وزاد: "هناك لحظات تحتاج فيها إلى السيطرة وأخرى تحتاج فيها إلى اللعب المباشر لأن لدينا مهاجمين سريعين جدًا".

وعن الفروق بين فريقه الحالي وفريق الموسم الماضي، أجاب: "المباراة الأولى في الموسم الماضي فزنا بها ضد يونيون برلين في الدقيقة الأخيرة، لذا هذا ليس بجديد".

وأكد: "إذا كان هناك من يعتقد أننا لن نعاني من أجل الفوز بالمباريات، فهو مخطئ".

وبهذا الانتصار يحصد ريال مدريد أول 3 نقاط محتلا المركز الرابع، لمرحلة الدوري، ويأتي شتوتجارت في المركز 32 من دون رصيد.