أمطار في عدة محافظات وليال باردة بانتظار الأردنيين

mainThumb
أمطار في عدة محافظات وليال باردة بانتظار الأردنيين

17-09-2024 12:09 PM

printIcon

أخبار اليوم - هطلت زخات مطرية غزيرة في عدة مناطق بمحافظات العاصمة عمان واربد وعجلون وأجزاء من مدينة السلط ومنطقة وادي الريان بالأغوار الشمالية اليوم الثلاثاء.

وفيما يخص حالة الطقس لاربعة أيام قادمة في الأردن، قال مدير ادارة الارصاد الجوية رائـــد رافــد آل خطــــــاب ان نهار اليوم الثلاثاء يكون الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وهناك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر حتى ساعات الظهيرة في اجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

اما ليلا لـيــلاً فيكون الطقس بارد نسبي في المناطق الجبلية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت آل خطاب من خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

اما يوم الاربعاء فيكون الطقس نهارا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما ليلا فيكون الطقس بارد نسبي في المناطق الجبلية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحذر آل خطاب من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

وفيما يخص يوم الخميس، فيكون الطقس نهارا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويكو الطقس ليلا بارد نسبي في المناطق الجبلية ولطيف الحرارة في باقي المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

اما يوم الجمعة، فيكون الطقس نهاراً معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، فيما يكون الطقس ليلا بارد نسبي في المناطق الجبلية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ودعت الى ارتداء ملابس دافئة في المناطق الجبلية، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال فترات الليل في المناطق الجبلية.