إربد: شكاوى من إغلاق 19 حديقة عامة أمام الزوار الساعة 9 مساء

mainThumb
إربد: شكاوى من إغلاق 19 حديقة عامة أمام الزوار الساعة 9 مساء

15-09-2024 12:09 PM

printIcon

أخبار اليوم - شكى زوار الحدائق العامة التابعة لبلدية اربد الكبرى من اغلاق الحدائق اعتبارا من بداية الشهر الحالي امام مرتاديها الساعة التاسعة مساء مطالبين بتمديد ساعات الدوام لتمكين الزوار من استخدام مرافقها من الالعاب والملاعب والجلوس داخلها لقضاء اوقات الفراغ .

ووفق زوار الحدائق ان تحديد دوام الحدائق البالغ عددها 19 لغاية الساعة التاسعة مساء لا يخدم العائلات واطفالهم خصوصا ان دوام الحدائق خلال الشهور الماضية يستمر حتى الساعة 11 ليلا وذلك لتمكين روادها من استخدامها خلال الصيف الذي يكون فيه الجو مناسبا للجلوس داخلها واستخدام مرافقها من الالعاب.

وبحسب مواطنين ان حدائق الملك عبدالله التي يزورها المواطنون من كافة محافظات الشمال لا سيما نهاية الاسبوع يتم اغلاقها ايضا امام الزوار الساعة التاسعة مساء، مؤكدين ان لهذه الحديقة خصوصية نظرا لمساحتها الكبيرة ولما تضمه من ساحات ومرافق متعددة والعاب متنوعة وانه لا بد من ابقاء دوامها حتى الساعة 11 مساء لتمكين مرتاديها من قضاء اوقاتهم داخلها.

وطالبوا بلدية اربد الكبرى بابقاء الدوام لحدائق الملك عبدالله خلال الشهر الحالي حتى الساعة 11 ليلا خصوصا ان الاجواء ما زالت حارة وصيفية وكثير من العائلات تتجه لهذه الحدائق باعتبارها متنفسا للجميع وللاطفال وتعتبر مكانا آمنا للعب ولهو الاطفال والاستمتاع بالجلسات الداخلية.

من جانبه قال مدير الحدائق في بلدية اربد الكبرى المهندس قاسم الروسان، ان تغيير دوام الحدائق ليصبح الى الساعة التاسعة مساء بدلا من الساعة 11 هو اجراء سنوي يبدا تطبيقه والعمل به اعتبارا من بداية ايلول ولجميع الحدائق البالغ عددها 19.

واضاف المهندس الروسان انه خلال ايام الاسبوع ومع بدء دوام المدارس فان جميع الحدائق تشهد اقبالا ضعيفا ومتدنيا ولذلك يتم اغلاقها الساعة 9 مساء، مؤكدا ان البلدية ستلبي مطالب المواطنين اعتبارا من الاسبوع الحالي بحيث سيتم ابلاغ كافة الحدائق لتمديد دوامها نهاية كل اسبوع ليومي الخميس والجمعة حتى الساعة العاشرة ليلا بدلا من الساعة 9 وذلك لتمكين الزوار من قضاء اوقاتهم بكل يسر.