الدكتورة دعاء العجارمة: تقبلنا نتائجها بصدرٍ رحب، ولن نتوقف عن خدمة أردن العز والكرامة

mainThumb
الدكتورة دعاء العجارمة: تقبلنا نتائجها بصدرٍ رحب، ولن نتوقف عن خدمة أردن العز والكرامة

15-09-2024 01:52 PM

printIcon

الدكتورة دعاء مصطفى البراري العجارمة

بسم الله الرحمن الرحيم،

والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي العربي الهاشمي الأمين و على آله و صحبة أجمعين .

أخواني وأخواتي،أهلي و عزوتي ، نشميات و نشامى الوطن الغالي على إمتداد أردننا الحبيب، زميلاتي و زملائي في حزب الميثاق الوطني .

يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين حفظهم الله و رعاهم ، وإلى الشعب الأردني العظيم بمناسبة نجاح الإستحقاق الدستوري وإتمام العملية الإنتخابية وفق رؤية جلالة سيدنا حفظه الله بنزاهة و مصداقية و شفافية .

لقد شاركنا بروح المنافسة الشريفة في الإنتخابات النيابية امتثالاً لرؤية جلالته حفظه الله و رعاه ، إيماناً بأن المرأة و الشباب هم شريك أساسي في صنع القرار و هم ركيزة أساسية في المجتمع الذي طالما جلالة سيدنا و ولي عهده الأمين و جلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهم الله و رعاهم أكدوا على أهمية دور الشباب و المرأة في نهضة المجتمع و صنع القرار.

لقد تقبلنا نتائجها بصدرٍ رحب ، حيث خضنا هذه الأنتخابات أملاً بالوصول إلى البرلمان لخدمة أردننا الغالي وقيادتنا الحكيمة ، ولن نتوقف عن خدمة أردن العز و الكرامة مهما كانت النتائج، وسوف نسعى دائماً لخدمة الوطن الحبيب بأقصى ما يمكن أينما كنا و سوف نستمر بالعمل الحزبي امتثالاً لرؤى جلالة سيدنا حفظه الله و رعاه في تحديث المنظومة السياسية في وطننا العزيز .

ونتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى كافة الداعمين والمؤازرين من كافة أنحاء المملكة من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب و خاصةً عشيرتي العجارمة ( صبيان الصباح ) و رئيس و أعضاء مجلس عشائر العجارمة و لواء ناعور على الدعم لي و لقائمة حزب الميثاق الوطني . و سوف أبقى ابنتكم المخلصة للوطن و لقيادتنا الحكيمة .

و نسأل الله التوفيق والسداد لزميلاتي و زملائي ولجميع أعضاء مجلس النواب العشرين لخدمة الوطن وقيادته المظفرة.

عاش الأردن حراً عزيزاً منيعاً بقيادته الهاشمية الحكيمة ،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،