مراكز تجميع نتائج الانتخابات النيابية 2024 - تفاصيل

mainThumb
مراكز تجميع نتائج الانتخابات النيابية 2024 - تفاصيل

10-09-2024 05:45 PM

printIcon

أخبار اليوم - بعد انتهاء عملية الاقتراع في الانتخابات النيابية 2024، سيبدأ 45 ألف عامل وعاملة عملية فرز الأصوات لكل صندوق في مكانه، حيث تمت تهيئة 1649 مركز اقتراع وفرز فيها 5843 غرفة.

وعن مراكز تجميع النتائج في الدوائر الـ18،  سيكون مركز تجميع إربد الأولى في مدينة الحسن الرياضية، وإربد الثانية في مركز إربد الثقافي، وعجلون في مركز عجلون الثقافي، وجرش في مدرسة الشهيد العميد عبدالرزاق الدلابيح الأساسية المختلطة، والمفرق في نادي معلمي المفرق، وبدو الشمال في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز بالمفرق.

وفي العاصمة الأولى بمدرسة النزهة المهنية الشاملة للبنات، والعاصمة الثانية في بيت شباب عمان، والعاصمة الثالثة في صالة تلاع العلي الرياضية، والزرقاء في جامعة الزرقاء الأهلية، والبلقاء في مجمع سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني، ومادبا في مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب، وبدو الوسط في جامعة الإسراء.

وفي الكرك بمجمع الأمير فيصل الرياضي، والطفيلة في جامعة الطفيلة التقنية، ومعان في مركز سمو الأمير حسين الثقافي، والعقبة في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز، وبدو الجنوب في مدرسة الأمير هاشم بن الحسين الثانوية العسكرية للبنين.