مصر .. زوج يطعن زوجته بالشارع أمام المارة

mainThumb
زوج يطعن زوجته بالشارع أمام المارة

07-09-2024 12:15 PM

printIcon

أخبار اليوم - في واقعة بشعة، أقدم زوج على قتل زوجته طعناً في الشارع أمام المارة، مساء أمس الجمعة، بمنطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة.

طعن زوجته أمام المارة في الشارع
وفوجيء المارة في أحد شوارع بولاق الدكرور، بهجوم رجل على زوجته باستخدام سكين، حيث قام بطعنها عدة طعنات، وسط صرخات المحيطين وذهول المارة الذين شهدوا الواقعة، والذين أمسكوا به قبل إقدامه على الهروب.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة سيدة بها آثار طعن وسط الشارع بدائرة القسم، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة فايزة.أ -43 سنة- ربة منزل بها آثار طعنات، فيما أفادت والدة المجني عليها أن زوج ابنتها أيمن.م -46 عاما- كان على خلاف دائم مع ابنتها.

فحص مكان الحادث..وتشريح الجثمان
وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مسرح الجريمة، وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينة محل الواقعة، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

كما أمرت النيابة العامة بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، مع تكليف الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة لبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وأمرت النيابة بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.