عجلون : السليحات يكرم مركز صحي عرجان

mainThumb
عجلون : السليحات يكرم مركز صحي عرجان

05-09-2024 10:44 AM

printIcon

أخبار اليوم - رعى مدير صحة محافظة عجلون الدكتور عاكف السليحات العبادي بحضور عدد من رؤوساء الاقسام حفل تكريم رئيس وموظفين مركز صحي عرجان الشامل تقديرا لحصول المركز على شهادة اعتماد معايير الرعاية الصحية الأولية وتنظيم الأسرة لعام 2024 .

وتضمن الحفل كلمة للدكتور السليحات أعرب فيها عن شكره واعتزاز المديرية بهذا الانجاز للمركز مقدرا لرئيس المركز وكادره هذا العطاء مؤكدا أن وزارة الصحة تسعى للارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وأن اعتماد المراكز الصحية يساهم في تحقيق هذه الغاية، و أنه يسعى لتحقيق العدالة للكوادر ضمن الامكانات المتاحة وبما يخدم المصلحة العامة.

من جهته قال رئيس وحدة الجودة أيمن الصمادي أن حصول المركز على شهادة الاعتماد محط تقدير وإعجاب خصوصا ان هناك الكثير من التحديات التي تم التغلب عليها بمشاركة الجميع ابتداء من ادارة المركز والكادر ودعم مديرية التطوير المؤسسي ومنسقي وحدة الجودة في المديرية.

وشكر رئيس المركز الصحي الدكتور مجدي حداد مدير مديرية الصحة على هذه المبادرة وشكر الكوادر على جهدهم مشيرا الى انهم مستمرون في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفي نهاية الحفل وزع الدكتور السليحات الشهادات التقديرية وكتب الشكر على كوادر المركز.