بيكيه يشيد بثنائي برشلونة .. ويأسف تجاه هذا اللاعب

mainThumb
بيكيه يشيد بثنائي برشلونة.. ويأسف تجاه هذا اللاعب

04-09-2024 10:06 AM

printIcon

أخبار اليوم - أشاد جيرارد بيكيه، قائد برشلونة السابق، بقدرات اثنين من لاعبي البارسا، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات، في الموسم الأول لفليك.

وقال بيكيه، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في الوقت الحالي، تسير الأمور بشكل جيد للغاية، ويقدم الفريق مباريات مميزة، واللاعبون الجدد مثل أولمو يقدمون بالفعل أداءً جيدًا، تمامًا مثل الشباب، الذين أظهروا الكثير بالفعل في فترة ما قبل الموسم".

وعن كوبارسي، والذي يلعب في نفس مركزه، قال: "أعتقد أن كوبارسي أظهر بالفعل في العام الماضي أنه قادر على لعب العديد من المباريات الأساسية ويقدم أداءً جيدًا للغاية".

وأضاف: "أود أن أقول إن الأمر المثير للدهشة هو النضج الذي يتعامل به مع المباريات والموهبة الواضحة التي يتمتع بها".

وتابع: "كوبارسي ينافس في عمره الصغير في ناد مثل برشلونة، مع خطورة اللعب في الخلف، لكنه يظهر أنه قادر على اللعب لسنوات عديدة دفاعًا عن قميص البارسا".

وواصل: "يوجد لاعبون آخرون لم يكونوا معروفين جيدًا والذين ظهروا أيضًا في هذه البداية، كما هو الحال مع مارك بيرنال، مع سوء الحظ بسبب الإصابة".

وعن إصابة بيرنال، قال: "أشعر بالأسف الشديد تجاهه، سيعاني مع الأيام الأولى للإصابة، وسيكون قريبًا من الأشخاص الذين يحبهم، من العائلة والأصدقاء، وبعد العملية سيرى أن عملية التعافي ستبدأ شيئًا فشيئًا، وسيتعافى جيدًا".

وأكد: "أنا مقتنع بأنه سيكون متحمسًا للعودة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون هادئًا ويتعافى جيدًا".

وعن لامين يامال، قال: "أعتقد أن الأمر الأكثر إثارة للدهشة، كما هو الحال مع كوبارسي، هو النضج الذي يخرج به إلى الملعب. نظرًا لأنه جناح، ويحب عادة مواجهة لاعب للاعب".

وختم بيكيه: "أعتقد أنه لاعب صاحب مستوى مرتفع وإمكانيات كبيرة، ونأمل أن يصبح لاعبًا مهمًا في برشلونة في السنوات المقبلة".