جرش: شارع القصر في ساكب مليء بالحفر وذو بنية تحتية هشة

mainThumb
جرش: شارع القصر في ساكب مليء بالحفر وذو بنية تحتية هشة

04-09-2024 10:18 AM

printIcon

أخبار اليوم - شكا مواطنون من سكان حي القصر غرب بلدة ساكب في محافظة جرش من كثرة الحفر في شارع القصر الذي يخدم سكان الحي، بالاضافة الى وجود مدرسة اساسية ومسجد.

وبينوا ان طول الشارع لا يزيد على 500 متر، مشيرين الى الحوادث المرورية بالشارع ومعاناة السائقين مع الحفريات؛ ما يتسبب في حوادث وتضرر مركباتهم نتيجة الوقوع في تلك الحفر.

واضافوا ان الطريق من خلال تنقلهم الدائم، مليئة بالحفر، مما يتسبب بحوادث مرورية، مؤكدين أن هذه المشكلة لن تنتهي إلاّ بتعبيد الشارع او ترقيعه اوعمل صيانة دورية له مع وجود تخطيط سليم ورقابة على تنفيذ الإعمال.

مروان حمدان ابو طرفة من سكان الحي يقول، إن الشارع مليء بالحفر التي تتسبب بالحوادث وتلحق الضرر بالمركبات، وقال انهم راجعوا البلدية اكثر من مره من اجل تعبيد الشارع او ترقيعه دون جدوى، وأضاف ان الوضع يزداد سوءا عندما تهطل الأمطار مما يؤدي لتفاقم الوضع وازدياد عمق الحفر الأمر الذي يتسبب بدوره إلى الحاق ضرر بالسيارات.

واشار المواطن سليمان الخليلي، من سكان الحي، الى أنّ الحفر في الشارع كبدت المواطنين خسائر كبيرة، متمنياً على البلدية تعبيد الشارع ، معتبراً أنّ إصلاح الحفر في شارع القصر يعني في النهاية الحفاظ على سلامة السائق والمواطن، مشيرا إلى أن مركبته تعرضت للسقوط في حفرة وقام بإصلاحها بمبالغ كبيرة، لافتا الى ان السائقين يتفادون المرور بهذا الشارع تجنبا للسقوط بتلك الحفر.

الدستور