"النشامى" يتدرب بصفوف مكتملة .. والمؤتمر الصحفي يعقد اليوم

mainThumb
"النشامى" يتدرب بصفوف مكتملة.. والمؤتمر الصحفي يعقد اليوم

04-09-2024 10:01 AM

printIcon

أخبار اليوم - خاض المنتخب الوطني لكرة القدم أمس تدريباته بصفوف مكتملة بعد التحاق موسى التعمري ويزن العرب بقائمة اللاعبين وذلك استعدادا لاستضافة منتخب الكويت في التاسعة مساء غد الخميس على ستاد عمان الدولي في مستهل مشواره ضمن المجموعة الثانية من تصفيات الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

ويمني المنتخب الوطني النفس لتحقيق الفوز وبخاصة أنه سيكون متسلحا بعاملي الارض والجمهور، والفوز سيعطي دافعا معنويا كبيرا قبل التوجه الى ماليزيا لمواجهة فلسطين يوم 10 الجاري.

وتضم قائمة النشامى 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، محمد أبو حشيش، مهند أبو طه، عبدالله نصيب، سعد الروسان، يزن العرب، محمد أبو النادي، سالم العجالين، حسام أبو ذهب، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، محمود شوكت، يوسف أبو جلبوش، محمود مرضي، علي علوان، موسى التعمري، عبدالله العطار، رزق بني هاني، ويزن النعيمات، إلى جانب عارف الحاج الذي حل بديلا للاعب محمد أبو زريق.

وكانت القرعة قد وضعت منتخب النشامى في المجموعة الثانية الى جانب الكويت وفلسطين وسلطنة عمان وكوريا الجنوبية.

وتنص تعليمات التصفيات على تأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة الى نهائيات كأس العالم مباشرة حيث تعد فرصة النشامى في بلوغ المونديال لأول مرة بالتاريخ واردة بقوة.

وتأهل المنتخب الوطني للدور الحاسم من تصفيات المونديال بعد أن نجح في تصدر مجموعته بفارق الأهداف عن نظيره السعودي.

المؤتمر الصحفي اليوم

يعقد في الحادية عشرة صباح اليوم المؤتمر الصحفي الخاص لمدرب منتخب النشامى جمال سلامي في فندق الماريوت حيث سيتحدث عن تطلعاته وطموحاته لمباراة الغد، ويعقبه بعد نصف ساعة المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الكويت الارجنتيني خوان بيتزي، فيما يعقد الاجتماع الفني في العاشرة صباحاً.

النشامى يختتم تدريباته اليوم

ويخوض المنتخب الوطني تدريبه الأخير الذي يسبق المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب البترا، فيما يتدرب منتخب الكويت على ستاد عمان الدولي وذلك في الثامنة مساء. ويسعى جمال سلامي للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وتطبيق بعض الجمل في الجانبين الدفاعي والهجومي بعد ان استقر على التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة. جديربالذكر أن وفد منتخب الكويت وصل عمان امس قادما من الامارات حيث اقام فيها معسكرا تدريبيا امتد لعشرة أيام.