كريستنسن ودي يونج ينضمان لقائمة مصابي برشلونة الطويلة

mainThumb

25-03-2023 02:59 AM

printIcon

كان برشلونة سيء الحظ مع الإصابات، حيث إلى جانب غياب بيدري، وعثمان ديمبلي، المؤكد بسبب الإصابة عن كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب “كامب نو” يوم الأربعاء 5 أبريل، ضرب فيروس الفيفا صفوف برشلونة بقوة خلال التوقف الدولي بإصابتين مؤكدتين حتى الآن.


وتم تأكيد إصابة أندرياس كريستنسن في ربلة الساق في ساقه اليسرى يوم الخميس خلال مباراة الدانمارك ضد فنلندا، والتي ستتركه خارج الملعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع ، فقد تم تأكيد إصابة فرينكي دي يونج بالعضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليمنى، بحسب التقرير الطبي للنادي.


ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، إصابة تجعل الدولي الهولندي محل شك كبير للكلاسيكو، حيث أن الوقت المتوقع من قبل الخدمات الطبية لتعافيه هو حوالي 15 يوماً من الراحة.

ووفقاً لنفس المصدر، بسبب الجينات الجيدة للاعب خط الوسط الهولندي، وتاريخه القليل من إصابات العضلات، النادي لا يغلق الأبواب بعد بشأن مشاركته في كلاسيكو الكأس. في ظل الظروف العادية، لن يصل، نظراً لأنه لم يتبق سوى 12 يوماً على المباراة، لكن عملياً لا يمكن استبعاد لحاقه بالمباراة.

سيكون التطور ومشاعره هي التي ستنتهي برسم خارطة الطريق، ولكن يبدو من الواضح أن تشافي سيضطر إلى التخطيط للمباراة ضد ريال مدريد بغياب عدة لاعبين مهمين، لأنه في الوقت الحالي لن يكون قادراً على الاعتماد على بيدري أو كريستنسن، أو عثمان ديمبيلي، في حين أن المصاب الوحيد الذي سيصل بموثوقية نسبية هو رونالد أراوخو.