14 قطعة في المباراة .. لماذا يحرص أنشيلوتي على مضغ العلكة؟

mainThumb
14 قطعة في المباراة.. لماذا يحرص أنشيلوتي على مضغ العلكة؟

03-09-2024 01:17 PM

printIcon

أخبار اليوم - كان هناك الكثير من مدربي الساحرة المستديرة الذين يحبون مضغ العلكة أثناء المباريات، فمن منا لا يتذكر المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، السير أليكس فيرجسون، الذي كان يمضغ العلكة في هدوء يصل إلى حد البرود أحيانًا، ويتفاعل مع فريقه بصورة أقل حدة.

لكن الآن لا يوجد أشهر من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الذي صرح من قبل أنه يمضغ 14 قطعة من العلكة أثناء المباراة الواحدة.

وكشف أنشيلوتي أنه يمضغ العلكة أثناء المباريات من أجل تخفيف الضغط الواقع عليه أثناء إدارة عناصر الفريق، وكذلك زيادة تركيزه في أحداث المواجهة.

الأمر المثير كذلك أن المدرب الإيطالي اعترف في تصريحات سابقة، بأنه يشعر دائمًا بالخوف أثناء المباريات، مشيرًا إلى أن مضغ العلكة يساعده على تجاوز هذا الشعور، ويبث بعض الطمأنينة إلى جوارحه، ويجعله أكثر انتعاشًا في مواجهة الضعوط.

وأوضح أنشيلوتي أيضا أن مضغ العلكة يساعده كثيرًا على الامتناع عن التدخين، لا سيما وأنه كان مدخنًا شرهًا للغاية، قبل أن يستبدل هذه العادة بوضع علبة العلكة دائما في سترته بدلا من علبة السجائر.

ويوفر موقع أمازون الإمارات، مجموعة متنوعة من أفضل منتجات العلكة ذات النكهات المختلفة، ويمكنكم الشراء (من هنا).

فهناك علكة بنكهة النعناع الطازج، وخالية من السكر "بيور فريش" من مينتوس، 50 قطعة، بسعر 9.72 درهم إماراتي، وتتميز بأنها طازجة ونقية مع خلاصة النعناع مع مستخلص الشاي الأخضر، وهي صحية جدا كذلك لخلوها من السكر والمواد الحافظة.

وهناك أيضًا على أمازون الإمارات، علكة النعناع الأبيض من منتوس، 38 قطعة، التي تعمل على تبييض الأسنان، كما تقلل من تسوس الأسنان والجير.

كما يمنح طعم النعناع، رائحة نفس منعشة بكل ثقة في جميع الأوقات، وتتميز العلكة الدائرية بنكهتها التي تدوم طويلا، وتساعد في الحفاظ على الأسنان.

ولا تحتوي علكة التبييض من منتوس، على سكريات أو دهون أو جلوتين، وفي متناول اليد دائمًا، سواء في المكتب داخل العمل أو أثناء التنقل في السيارة.

ويتميز قوام علكة منتوس التقليدية، بطبقة خارجية هشة مع لب علكة ناعم ولذيذ، والذي يضمن الطعم المميز التقليدي.

ويمكنكم شراء المنتج (من هنا) بسعر 8.40 درهم إماراتي.