الأردن الأول عربياً والرابع قارياً بختام بطولة آسيا للكراتيه

mainThumb
الأردن الأول عربياً والرابع قارياً بختام بطولة آسيا للكراتيه

26-08-2024 10:21 AM

printIcon

أخبار اليوم - توج لاعبا المنتخب الوطني للكراتيه لفئة تحت 21 عاماً، محمد الجعفري ويوسف نوفل، أمس الأحد، بميداليتين ذهبيتين، وذلك في ختام مشاركة المنتخب الوطني في بطولة آسيا للناشئين والشباب وتحت 21 عاماً والتي استضافتها العاصمة الفلبينية مانيلا.

ونجح محمد الجعفري في تحقيق الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن تحت 84 كغم بعد فوزه في 4 نزالات على كل من: الياباني يوسوكي بنتيجة 8-3 والكازاخستاني زاكسيليك بنتيجة 10-0 والتايلاندي ثيرافونج، وفي النهائي على اللاعب السعودي أنس الزهراني بأفضلية التسجيل بعد التعادل بنتيجة 7-7.

بدوره نال اللاعب يوسف نوفل، الميدالية الذهبية لفئة وزن فوق 84 كغم بعد الفوز في 3 نزالات على كل من: الأوزبكي إسلام بيك بنتيجة 7-6 والسعودي حمزة البرقاوي بنتيجة 4-3، وفي النهائي على اللاعب الكويتي جاسم بافقير بنتيجة 4-0. وبهاتين الميداليتين، تكون منتخباتنا الوطنية قد أنهت مشاركتها في البطولة الآسيوية برصيد 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية واحدة، حيث كان اللاعب حاتم الحراسيس قد توج بذهبية الناشئين لوزن تحت 57 كغم ونال زميله في منتخب الناشئين، أحمد السعود، الميدالية الفضية، لوزن تحت 63 كغم. ومع ختام منافسات بطولة آسيا، حل الأردن رابعاً على سلم جدول الميداليات والأول بين الدول العربية.