نجم تشيلسي خارج حسابات برشلونة

mainThumb
نجم تشيلسي خارج حسابات برشلونة

22-08-2024 11:30 AM

printIcon

أخبار اليوم - استبعد برشلونة من حساباته لتدعيم صفوفه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أحد لاعبي تشيلسي، الذي ارتبط بالانتقال لصفوف البلوجرانا.

ويسعى برشلونة لضم جناح هذا الصيف، ويعتبر كل من رافائيل لياو، فيديريكو كييزا وكينجسلي كومان من أبرز المرشحين لتحقيق هذا الهدف.

أما اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج (29 عامًا)، فلا يوجد ضمن قائمة الأسماء المحتملة للانضمام إلى برشلونة، رغم أنه أحد اللاعبين المستبعدين من قبل تشيلسي بسبب وفرة اللاعبين في الفريق اللندني هذا الصيف، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

سترلينج تم استبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة الافتتاحية لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما دفع ممثليه إلى طلب توضيحات بشأن دوره في الفريق بقيادة إنزو ماريسكا.

ورد المدرب على ذلك قبل مواجهة تشيلسي مع سرفيت في الدوري الأوروبي، معترفًا بأنه "أخبرت رحيم بأنه سيجد صعوبة في الحصول على دقائق لعب معنا. أنا لا أقول إنه ليس لاعبًا جيدًا، لكني أفضل نوعًا آخر من الأجنحة".

ورغم أن اللاعب الإنجليزي يمتد عقده حتى عام 2027، فإن سترلينج يبحث الآن عن وجهة جديدة لهذا الموسم، لكن برشلونة لا يظهر أي اهتمام بضمه على الرغم من أن تشيلسي مستعد لتسهيل رحيله.