أيلة تجدد اتفاقية التعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني

mainThumb
أيلة تجدد اتفاقية التعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني

12-08-2024 01:20 PM

printIcon

أخبار اليوم - جدّدت شركة واحة أيلة للتطوير ومركز الإسعاف الجوي الأردني اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون بين الجانبين للسنة السادسة على التوالي.

وتهدف الاتفاقية الى توفير مظلة رعاية متكاملة في أيلة والاستفادة من البنى التحتية والتقنيات الحديثة المتوفرة لدى المركز، وتوفير الإسعاف الجوي والخدمات الطبية الطارئة للعاملين في أيلة والقاطنين فيها من خلال عمليات الإخلاء والإنقاذ والإسعاف بالطائرات العامودية، ونقل الحالات التي تستدعي ذلك إلى عدة مراكز ومستشفيات أردنية.

ووقع اتفاقية التعاون كل من المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، والمدير التنفيذي لمركز الإسعاف الجوي الأردني العقيد الركن الطيار أحمد مروان وتار.

واكد المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين اعتزاز أيلة بالتعاون مع المركز وهو أحد المؤسسات الوطنية التي تلعب دوراً مهماً في قطاع حيوي.

وقال، "التعاون مع مركز الإسعاف الجوي منذ سنوات طويلة يعتبر نموذجاً للتعاون البناء، ووفر لنا نقلة نوعية في الخدمات نظراً للكفاءات المميزة المتوفرة لدى المركز، معتبرا هذه الشراكة حجر زاوية في نشاطاتنا وتقديم المساندة قبلنا للسياح والسكان.

من جانبه، اكد المدير التنفيذي لمركز الإسعاف الجوي الأردني العقيد الركن الطيار أحمد مروان وتار، أن التعاون المستمر مع شركة واحة أيلة للتطوير يعبر عن ثقة شركة واحة ايلة بالأهداف والرسالة التي يقوم عليها المركز، نظراً لما يوفره من إمكانات لرعاية الحالات الطارئة بوادر محترفة ومتخصصة.

وتدعم الاتفاقية جهود أيلة الهادفة إلى تعزيز منظومة الرعاية الصحية الشاملة التي توفرها للسكان والعاملين فيها وللزوار.