بلدية الشونة الوسطى : حملات نظافة مستمرة وتقديم الدعم اللوجستي للتعامل مع الحرائق

mainThumb
بلدية الشونة الوسطى : حملات نظافة مستمرة وتقديم الدعم اللوجستي للتعامل مع الحرائق

11-08-2024 12:58 PM

printIcon

أخبار اليوم - بهدف تحسين المظهر العام للمنطقة وتعزيز البيئة الصحية يواصل قسم النظافة في بلدية الشونة الوسطى تنفيذ عمليات نظافة مكثفة في مختلف المناطق التابعة للبلدية.

وبين رئيس البلدية احمد بركات العدوان أن أعمال النظافة تضمنت إزالة مخلفات البناء وبقايا الأشجار والنفايات وهي مستمرة على مدار الأسبوع وشملت مختلف مناطق البلدية.

واشار العدوان ان هذه الحملات جاءت في إطار جهود البلدية المستمرة للحفاظ على نظافة البيئة وتحسين المظهر العام لمناطق لواء الشونة الجنوبية مثمنا في الوقت ذاته تعاون المواطنين واهتمامهم بالحفاظ على نظافة مجتمعنا.

وفي سياق آخر وضمن إطار الاستجابة السريعة والفعّالة للحوادث الطارئة أشار العدوان إلى أن فريق قسم الطوارئ التابع للبلدية يسهم وبشكل فعال في تقديم الدعم اللوجستي والإسناد لفرق الدفاع المدني في جهودهم لإطفاء الحرائق التي إندلعت في عدة مزارع ومواقع مختلفة في لواء الشونة الجنوبية حيث تعمل البلدية على تقديم كافة الإمكانيات اللازمة لضمان السيطرة على الحرائق وحماية الممتلكات.

من جهة اخرى وبإشراف رئيس البلدية أحمد علي بركات العدوان، قامت كوادر البلدية بتنفيذ أعمال تعبيد وصيانة الطرق في منطقة الروضة حيث جاءت هذه الخطوة ضمن جهود البلدية المستمرة لتحسين شبكة الطرق وتوفير سُبل الراحة للمواطنين.