أبو السمن يطلع على مشاريع المديريات وجاهزيتها لموسم الشتاء

mainThumb
أبو السمن يطلع على مشاريع المديريات وجاهزيتها لموسم الشتاء

11-08-2024 12:49 PM

printIcon

أخبار اليوم - اطلع وزير الأشغال العامة والإسكان ماهر أبو السمن، على سير العمل والمشاريع التي تنفذها أو تشرف عليها مديريات الأشغال في مختلف مناطق المملكة.

وتم خلال اجتماع الوزير بمدراء الأشغال في المحافظات، عرض قوائم التحقق الجديدة التي تم إعدادها من قبل إدارة شؤون المحافظات لدراسة العطاءات وتنفيذها واستلامها، كما تم عرض بنود خطة الطوارئ المطلوبة من مدراء الأشغال إعدادها لمناقشتها وإقرارها بأسرع وقت ضمن الاستعدادات لموسم الشتاء المقبل.

ووفقا لبيان صادر عن الوزارة الأحد، أكد أبو السمن خلال الاجتماع ضرورة جاهزية كوادر الوزارة في مختلف المديريات وجاهزية الآليات، والمتابعة المستمرة للطرق ضمن اختصاص كل مديرية ومعالجة الملاحظات أولا بأول، وتكثيف المتابعة لمشاريع تنفذ بإشراف المديريات، مشيرا إلى أهمية التنسيق الدائم مع الحكام الإداريين ومجالس المحافظات "اللامركزية" وأمانة عمان والبلديات، والأجهزة الأمنية لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وتم خلال اللقاء أيضا عرض قوائم التحقق الجديدة التي تم إعدادها من قبل إدارة شؤون المحافظات لدراسة العطاءات وتنفيذها واستلامها.

كما استمع أبو السمن لاحتياجات المديريات، موجها المعنيين للعمل على حلها بحسب الأصول، كما أوعز للعمل على تجهيز جميع غرف العمليات في جميع مديريات الأشغال بالأدوات والمعدات اللازمة والتنسيق مع مجالس المحافظة لتحديد الأولويات.