محترفا الوحدات أكونو وايشاكا يجتازان الفحص الطبي

mainThumb
محترفا الوحدات أكونو وايشاكا يجتازان الفحص الطبي

08-08-2024 09:59 AM

printIcon

أخبار اليوم - اجتاز المحترفان في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم، الكاميروني آلن أكونو والمالي ايشاكا ديارا الفحوصات الطبية التي أجريت لهما يوم أمس الاربعاء.

وجرت الفحوصات بإشراف طبيب النادي الدكتور مؤيد عمر والمعالج الطبيعي عمر أبو لاوي، حيث انتظم ايشاكا واكونو في تدريبات الفريق الجماعية مع المحترفين المغربي مروان افلاح والسنغالي اسينيو سيزار، التي يقودها المدير الفني رأفت علي وجهازه المعاون على ملعب الوحدات في المجمع الرياضي بمنطقة غمدان.

واجتاز المحترفان المغربي مروان افلاح والسنغالي اسينيو سيزار، الفحوصات الطبية التي أجريت لهما في وقت سابق.

ويتطلع الوحدات الى المنافسة على لقب بطولة الدوري، حيث يسعى الى تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين المميزين، لتعويض غياب انس العوضات الذي وقع لصالح النجمه البحريني اضافة الى محمد زريق «شرارة» الذي وقع مع الشرطة العراقي. لم يتضح بعد مصير مهند ابو طه ان كان سيبقى مع الوحدات او انه سيفضل الاحتراف الخارجي، خصوصاً وان اللاعب تلقى عروضاً من اندية عراقية وكويتية وبحرينية. وكان الوحدات قد نجح في استقطاب لاعب المنتخب الأولمبي والفيصلي سيف البشابشة، بعدما وقع عقداً يمتد لثلاث سنوات.

ويجيد البشابشة اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر، وهو يبلغ من العمر (23 عاماً)، حيث كان أحد أبرز لاعبي المنتخب الأولمبي، وسبق وأن مثل العربي على سبيل الإعارة في دوري الدرجة الأولى وحصد لقب هداف الفريق، كما لعب الموسم الماضي مع السلط.