الوحدات ينتظر رد العوضات وأبو طه

mainThumb
الوحدات ينتظر رد العوضات وأبو طه

04-08-2024 10:06 AM

printIcon

أخبار اليوم - ما زال نادي الوحدات في انتظار الرد الرسمي من الثنائي أنس العوضات ومهند أبو طه، للتعاقد معهما قبل انطلاق بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.
وقامت الادارة في وقت سابق برفع قيمة العروض المقدمة للعوضات وابو طه، لتجديد عقودهما مع الوحدات، لكن الاخير لم يتسلم اي رد رسمي منهما، وهو امر سيضع النادي في موقف صعب في حال فشل الصفقة، ما يتطلب منها البحث عن البديل، خصوصاً وأن معظم اللاعبين المحليين المميزين قد حسموا وجهتهم.
ويترقب جمهور الوحدات النتائج المنتظرة من المفاوضات مع العوضات وابو طه، باعتبارهما قوة ضاربة سيكون لها تأثير واضح على مستوى (الاخضر) بالموسم الجديد.
واخذت الادارة على عاتقها الاستجابة لتوجيهات المدير الفني رأفت علي بضرورة حاجة الفريق الى جهود العوضات بشكل اساسي والذي يعتبر ركيزة اساسية مع ابو طه في صفوف الوحدات، الذي يتطلع هذا الموسم للمنافسة على لقب بطولة الدوري، والظهور بشكل لائق بدوري أبطال آسيا.
وتأتي حاجة الوحدات الى العوضات وابو طه بعدما تردد عن نيتهما الاتجاه للعب في احد الأندية الكويتية، وكذلك في الوقت الذي اتفق فيه محمد زريق «شرارة» مع نادي الشرطة العراقي، لتمثيل الفريق في الموسم الكروي المقبل.
ويخوض «شرارة» تجربة احترافية جديدة في مسيرته، بعد أن لعب سابقا مع أهلي طرابلس الليبي، والترجي التونسي والسيلية القطري.
على صعيد متصل، ينتظر ان يلتحق اليوم بصفوف فريق كرة القدم، المحترفين الاجانب الاربعة الذين تعاقد معهم النادي وهم: (المغربي مران أفلاح، والكاميروني آلان أكونو والمالي ديارا والسنغالي أوسينيو).