" مجـلـس الـنقبـاء " يستقبل المهنئين بإستشهاد "إسماعيل هـنيـه "

mainThumb
" مجـلـس الـنقبـاء " يستقبل المهنئين بإستشهاد "إسماعيل هـنيـه "

03-08-2024 02:22 PM

printIcon

أخبار اليوم - أستقبل " مجلس النقباء" المهنئين بإستشهاد اسماعيل هنيه رئيس المكتب السياسي لحماس الذي اغتالته يد الغدر الجبانة الصهيوني , والذي أقامته النقابات المهنية في مجمع النقابات،بحضور مجموعه كبيره من المهندسين والمقاولين ...حيث كان في استقبالهم "رئيس وأعضاء مجلس النقباء " .

وخلال العزاء، تحدث نقيب المقاولين عن مآثر الفقيد ودوره الكبير في القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن العدو بهذه الجريمة "يتجاوز كل الخطوط الحمر ويدفع الأمور نحو "حرب شاملة "، مشددا على أن المقاومة الفلسطينية مبدأ وعقيدة وان العدو سوف يندم على الخطيئة التي ارتكبها باغتياله هنية.

وشدد الخضيري على أن الاردن قيادة وشعبا يقف مع الحق الفلسطيني، وسيبقى الداعم الأول للأشقاء في فلسطين حتى نيل حقوقهم ورفع الظلم عنهم وإنهاء الاحتلال الصهيوني عن كافة الاراضي المحتلة . 


وقال " نقيب المقاولين " إن هذا الاغتيال لهو عمل جبان وتطور خطير، داعيا شعوب الوطن العربي والعالم الحر للانتفاض والتعبير عن غضبها على ما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني مطالبا الحكومات والمنظمات الدولية الى عدم الاكتفاء بالتنديد واتخاذ خطوات فاعلة على ارض الواقع لوقف غطرسة هذا الاحتلال ومحاسبته على كافة جرائمه.