الرمثا يفوز على الوحدات وديًا بـكـرة القـدم

mainThumb
الرمثا يفوز على الوحدات وديًا بـكـرة القـدم

03-08-2024 10:00 AM

printIcon

أخبار اليوم - حقق فريق الرمثا فوزا مستحقا على الوحدات 2-1 في المباراة الودية بكرة القدم والتي جمعتهما امس الاول على ملاعب غمدان في اطار تحضيراتهما لانطلاق بطولة دوري المحترفين والمقرر اعتبارا من يوم 8 اب الجاري.

وسجل هدفي فريق الرمثا كل من مجد الزعبي واحمد السلمان.

ويشهد الأسبوع الأول من دوري المحترفين، لقاء الأهلي ومغير السرحان عند السادسة مساء الخميس 8 آب على ملعب البترا، قبل أن يواجه شباب العقبة نظيره الرمثا عند الـ 8:45 مساء اليوم ذاته على ستاد ملعب العقبة.

ويلتقي الحسين مع الجزيرة عند السادسة مساء الجمعة المقبل على ستاد الحسن، فيما يستقبل الوحدات ضيفه الصريح عند الـ 8:45 مساء على ستاد عمان.

وتختتم مواجهات الأسبوع الأول بلقائي السلط وشباب الأردن عند الخامسة والنصف مساء السبت، على ملعب السلط، ثم مواجهة معان والفيصلي عند الثامنة مساء على ستاد الأمير محمد. وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهابا وإيابا، بحيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط.

ويشهد الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم إجراء تحديث على نظام البطولة، حيث سيتم تقليص عدد الفرق إلى 10 ابتداء من الموسم القادم 2025/2026، بتهبيط أربعة فرق من دوري المحترفين إلى دوري الدرجة الأولى فيما يصعد فريقان من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين.

يذكر أن فريق الحسين هو حامل لقب بطولة الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي بعد أن استقر بصدارة ترتيب الفرق برصيد 59 نقطة.