الوحدات يواصل مفاوضاته مع العوضات وأبو طه

mainThumb
الوحدات يواصل مفاوضاته مع العوضات وأبو طه

01-08-2024 01:20 PM

printIcon

أخبار اليوم - يسعى نادي الوحدات الى حسم ملف التعاقدات مع الثنائي أنس العوضات ومهند أبو طه، قبل انطلاقة بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.
وقامت الادارة برفع قيمة العروض المقدمة للعوضات ابو طه، لتجديد عقودهم لتمثيل (الاخضر) في الموسم الحالي، في وقت يتوقع ان تشهد الساعات القليلة القادمة.
وتتسارع في وتيرة الاحداث، حيث يترقب جمهور الوحدات النتائج المنتظرة من (ماراثون) المفاوضات مع العوضات وابو طه.
و اخذت الادارة على عاتقها الاستجابة لتوجيهات المدير الفني رأفت علي بضرورة حاجة الفريق الى جهود العوضات بشكل اساسي والذي يعتبر ركيزة اساسية في صفوف (الاخضر)، حيث يشكل مع ابو طه قوة ضاربة سيكون لها تأثير واضح على مستوى (المارد) بالموسم الجديد.
ودخل الوحدات في سباق مع الزمن، لحسم ملف التعاقد، خصوصا وان الفريق يتطلع هذا الموسم للمنافسة على لقب بطولة الدوري، وتحقيق مشاركة لائقة بدوري ابطال اسيا.
وتسلمت لجنة التعاقدات في إدارة نادي الوحدات، ردودًا من العوضات وشرارة بشأن العروض المقدمة والتي تم رفضها سابقا؛ بسبب تجاوزها السقف المالي الذي تم تحديده، لكنها تراجعت عن قرارها لحاجة الفريق الماسة الى جهوده هذا الثنائي ليتم بالتالي رفع قيمة العقود بسعر يتناسب مع الامكانيات والمستوى الفني لهم لضمان انخراطهم بتدريبات (كتيبة الاخضر) مع بدء العد العكسي لانطلاق الموسم الجديد.
وتأتي حاجة الوحدات الى العوضات و ابو طه بعدما تردد عن نيتهم الاتجاه للعب في احد الاندية الكويتية، وكذلك في الوقت الذي اتفق فيه محمد زريق «شرارة» مع نادي الشرطة العراقي، لتمثيل الفريق في الموسم الكروي المقبل.
ويخوض «شرارة» تجربة احترافية جديدة في مسيرته، بعد أن لعب سابقا مع أهلي طرابلس الليبي، والترجي التونسي والسيلية القطري.