تصرف مثير من جواو فيليكس يبعده أكثر عن برشلونة

mainThumb
تصرف مثير من جواو فيليكس يبعده أكثر عن برشلونة

28-07-2024 11:41 AM

printIcon

أخبار اليوم - أقدم البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، على تصرف مثير، يبعده أكثر عن فريق برشلونة، الذي دافع عن ألوانه في الموسم الماضي، بنظام الإعارة من الأتليتي.

فيليكس عاد إلى الأتليتي بنهاية الموسم، بعد وصول عقد الإعارة لخط النهاية، رغم أنه كان يمني النفس بالاستمرار في صفوف برشلونة بأي صيغة في الموسم القادم.

وذكرت شبكة فوتبول إسبانيا أن اللاعب حذف تعريفه كلاعب لبرشلونة من حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي، السبت، في الوقت الذي لا يزال مستقبل اللاعب في الهواء.

وجاء قرار فيليكس بحذف برشلونة من وصف حساباته بالسوشيال ميديا، على الرغم من إعلان برشلونة على الملأ وجود نية في الحصول على خدماته بالموسم القادم.

وأوضحت الشبكة أن فيليكس مازال حريصاً على اللعب لبرشلونة، رغم هذا التصرف، لكنه لا يريد أن يستمر مع أتلتيكو مدريد، ويرغب في الانتقال لفريق آخر، ومع مرور الوقت في السوق الصيفي، يدرك اللاعب تراجعه في أولويات ميركاتو البلوجرانا، لذلك ربما يميل جواو لخيارات أخرى.

ويتواجد فيليكس في الوقت الراهن في مدار نادي أستون فيلا الإنجليزي وبنفيكا البرتغال من أجل الحصول على بطاقته من الأتليتي قبل غلق السوق الصيفي.