الشوابكة يتابع اعمال الصيانة لمدارس شفا بدران

mainThumb
الشوابكة يتابع اعمال الصيانة لمدارس شفا بدران

27-07-2024 02:59 PM

printIcon

أخبار اليوم - تابع مدير التربية والتعليم للواء الجامعة عبدالحكيم الشوابكة يرافقه نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس زياد العدوان، أعمال الإنشاءات والصيانة لمشاغل والقاعات الجديدة بعدد من مدارس لواء الجامعة والتي تم اعتمادها ببرنامج التعليم المهني والتقني BTEC.

حيث اطلع الشوابكة خلال جولته على ما تم إنجازه من الإنشاءات والإضافات الصفية والتوسعة للمختبرات والمشاغل استعدادًا لبدء العام الدراسي القادم، ولإيجاد بيئة علمية عملية تلبي احتياجات الطلبة.

وأكد الشوابكة على أهمية إنجاز أعمال الصيانة و التأهيل في تلك المدارس بأسرع وقت ممكن، لكي تتمكن من استقبال الطلبة ورفع القدرة الاستيعابية لطلبة في كافة التخصصات المهنية المختلفة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 / 2025.

وقبيل البدء بالعام الدراسي الجديد تابع الشوابكة جولته التفقدية أيضًا لعدد من المدارس التي تم طرح عطاءات صيانة لها في منطقة شفا بدران.

حيث زار الشوابكة مدرسة شفا بدران الأساسية المختلطة، ومدرسة رملة بنت أبي سفيان الأساسية المختلطة، ومدرسة سيف الدولة الحمداني الثانوية للبنين، ومدرسة المروج الثانوية الشاملة للبنات، حيث شاهد على أرض الواقع ما تم إنجازه من أعمال صيانة وتأهيل لهذه المدارس.