العواملة : شمول 75% من مدارس لواء الشونة الجنوبية بالتكييف

mainThumb
العواملة : شمول 75% من مدارس لواء الشونة الجنوبية بالتكييف

27-07-2024 11:57 AM

printIcon

أخبار اليوم - قال رئيس مجلس محافظة البلقاء إبراهيم العواملة انه تم شمول 75% من مدارس لواء الشونة الجنوبية بالتكييف منذ تولي مجلس المحافظة لمهامه وسيصار إلى شمول جميع الغرف الصفية بالتكييف في مدارس اللواء خلال الموازنات القادمة.

واضاف العواملة اننا في المجلس نهدف إلى تغطية جميع الغرف الصفية في مدارس اللواء بالتكييف خلال الموازنات القادمة.

جاء ذلك خلال قيام العواملة بزيارة لمديرية التربية والتعليم في لواء الشونة الجنوبية رافقه خلالها نائب الرئيس عبد الله صالح العدوان ومحمد الجعارات و امين سر المجلس المهندس يزن عبيد.

وكان في استقبالهم مدير تربية لواء الشونه الدكتور مازن هديرس وكادر المديرية حيث جرى خلال اللقاء الوقوف على ما تم إنجازه في مشاريع الصيانة والإضافات الصفية لعدة مدارس في اللواء والتي بلغ مجموعها ما قيمته 140,000 دينار.

واكد العواملة حرص مجلس المحافظة على تعزيز التشاركية والتعاون مع مديريات التربية والتعليم للوقوف على أبرز الإحتياجات في المجال التعليمي والتربوي للعمل على دراستها ووضعها ضمن موازنة مجلس المحافظة.

بدوره بيّن الدكتور الهديرس أنه سيتم طرح عطاء ضمن مخصصات اللامركزية لصيانة لمدرسة أم كلثوم الأساسية المختلطة بكلفة تقدر 92000 دينار وصيانة مدرسة حي السراهدة الأساسية المختلطة بكلفة 46000 دينار.