الوحدات يرفع قيمة العروض المقدمة للعوضات وشرارة وأبو طه

mainThumb
الوحدات يرفع قيمة العروض المقدمة للعوضات وشرارة وأبو طه

25-07-2024 03:42 PM

printIcon

أخبار اليوم - يسعى نادي الوحدات الى حسم ملف التعاقدات مع الثلاثي أنس العوضات ومهند أبو طه ومحمد أبو زريق «شرارة»، قبل بطولة دوري المحترفين والتي من المقرر ان تنطلق يوم (8) المقبل.
وقامت الادارة برفع قيمة العروض المقدمة لهم، لتجديد عقودهم لتمثيل (الاخضر) في الموسم الحالي، في وقت يتوقع ان تشهد الساعات القليلة القادمة، تسارع في وتيرة الاحداث، حيث يترقب جمهور (الاخضر) النتائج المنتظرة من (ماراثون) المفاوضات مع شرارة والعوضات وابو طه.
وبعد ان حسم الوحدات امر التعاقد مع حارس المرمى عبد الله الفاخوري، اخذت الادارة على عاتقها الاستجابة لتوجيهات المدير الفني رأفت علي بضرورة حاجة الفريق الى جهود العوضات بشكل اساسي والذي يعتبر ركيزة اساسية في صفوف (الاخضر)، حيث يشكل مع ابو طه وشرارة قوة ضاربة سيكون لها تأثير واضح على مستوى (المارد) بالموسم الجديد.
ودخل الوحدات في سباق مع الزمن، لحسم ملف التعاقد، خصوصا وان الفريق يتطلع هذا الموسم للمنافسة على لقب بطولة الدوري، وتحقيق مشاركة لائقة بدوري ابطال اسيا.
وتسلمت لجنة التعاقدات في إدارة نادي الوحدات، ردودًا من العوضات وشرارة وابو طه بشأن العروض المقدمة والتي تم رفضها سابقا؛ بسبب تجاوزها السقف المالي الذي تم تحديده، لكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها لحاجة الفريق الماسة الى جهوده هذا الثلاثي ليتم بالتالي رفع قيمة العقود بسعر يتناسب مع الامكانيات والمستوى الفني لهم لضمان انخراطهم بتدريبات (كتيبة الاخضر) مع بدء العد العكسي لانطلاق الموسم الجديد.
الى ذلك ينتظر ان يكون الوحدات قد حسم من نادي الجزيرة شراء عقد لاعبه عامر جاموس، حيث تم التقدم بعرض تبلغ قيمته 40 ألف دينار.
على صعيد متصل، تعاقد الوحدات مع المهاجم السنغالي أوسينيو غايا، لتمثيل صفوف الفريق في الموسم الجديد، حيث سبق له اللعب في الكويت مع ناديي الجهراء والسالمية، كما انه خاض تجربة الاحتراف بالدوري المغربي، وهو يتمتع بمهارات فنية جيدة.
وغايا هو المحترف الاجنبي الثاني في صفوف الوحدات، بعدما تعاقدت الادارة مع المدافع المالي أشاكا ديارا لمدة موسم واحد، حيث سبق للاخير وان لعب محلياً لفريق سحاب، كما انه مثل مؤخراً الأنصار اللبناني، وكذلك أندية دجوليبا المالي والترجي التونسي والثقة والعربي السعوديين.