تنسيق عبايات مفتوحة ملونة موضة 2024 على غرار مدونات الموضة

mainThumb
تنسيق عبايات مفتوحة ملونة موضة 2024 على غرار مدونات الموضة

24-07-2024 12:59 PM

printIcon

أخبار اليوم - لا يمكن أن تستغني المرأة العربية عن العبايات المفتوحة الملونة في فصل الصيف، فبخلاف كونها من الصيحات التي لا تتأثر بمرور الزمن، هي أيضاً من الموديلات سهلة الارتداء، فيمكنك تنسيق العباية نفسها لطلعات النهار والمساء، فقط بإجراء بعض التعديلات على الأكسسوارات.

من هنا أردنا أن نعرض لكِ أجمل موديلات عبايات مفتوحة ملونة تألقت بها مدونات الموضة الشهيرات لتتعرفي منها إلى آخر الصيحات الرائجة في صيف 2024، ولتستوحي من إطلالاتهن أفكاراً مميزة لتنسيق عبايتك الصيفية.

العبايات الملونة الفاتحة نجمة الصيف
لتحصلي على إطلالات مواكبة لآخر صيحات صيف 2024، عليك ملء خزانتك بالعبايات الباستيلية الناعمة، وعلى رأسها تلك المصممة باللون الأزرق الفاتح، اختاريها سادة خالية من أي تطريز، ونسقيها على طريقة مؤثرة الموضة ميسون الشيخ مع إطلالة بيضاء مكونة من بلوزة وتنورة Wrap طويلة، وغطي رأسك بطرحة شيفون بيضاء، وانتعلي Slippers جملِيّاً، وتممي أناقتك بحقيبة صغيرة من اللون نفسه.

إطلالة أنثوية أنيقة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، ستزيد من طولك بفضل اللون الأبيض الموحد المنسق مع عباية فاتحة سادة مستقيمة القصة، كما تساعد التنورة الملفوفة حول الجسم في إخفاء منطقة الخصر الممتلئ.

العبايات الترابية صيحة تتجدد في كل موسم
تملك العبايات ترابية اللون سحراً لا تقاومه الأنيقات وصاحبات الذوق الرفيع، وهي في عرف خبراء الموضة الأسود الجديد خاصة النغمات التي تميل إلى اللون الجملي، لذا يجب أن تتوفر في خزانتك بأكثر من موديل لتكون رفيقتك في مختلف الأوقات، أعجبتنا العباية المصممة بياقات عريضة والتي ظهرت بها مدونة الموضة سمر الأحمد، وقد نجحت في تنسيقها مع توب بيج فاتح وبنطلون أبيض واسع، وزادت اللوك أناقة بالحقيبة السوداء المطبعة بنقشة جلد التمساح، وزينت رأسها بطرحة شيفون من لون العباية نفسه.
أكملي هذه الإطلالة الراقية بصندل أسود بكعب عال، وارتدي مجوهرات من الذهب الوردي، وتوجهي بها إلى المكتب أو إلى طلعة عشاء، وتناسب هذه العباية صاحبات الصدر الصغير لأن الياقات ستزيد عرض الجزء العلوي من الجسم.

العبايات المفتوحة المطبعة لإطلالات النهار
إذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة بعيدة عن الستايل التقليدي للعباية، ننصحك باللجوء إلى العبايات المطبعة، والتي تسابقت مدونات الموضة المحجبات على الظهور بها هذا الموسم، من جهتنا أحببنا العباية الزرقاء التي أطلت بها حنين الصيفي والمزينة بطبعات أقرب للون الدنيم؛ مما منحها لمسة عصرية مميزة، ارتديها على طريقتها مع توب وبنطلون باللون الأبيض، واعتمري طرحة بنغمة زرقاء متوفرة في نقشة العباية، على أن يكون الصندل من اللون نفسه، وزيدي اللوك فخامة بالحقيبة البيضاء الصغيرة والنظارات الشمسية السوداء.

تناسب هذه الإطلالة النحيفات والطويلات، حيث ستعمل طبعات العباية على إكساب الجسم شكلاً أعرض، ويمكنك أن تتوجهي بها إلى طلعة نهارية مع الأصدقاء سواء للتسوق أو التنزه، ادعميها بمجوهرات مصممة من الذهب الأبيض.

العبايات الساتان الملونة لأناقة المساء
من الضروري اختيار الخامات والألوان المناسبة لكل طلعة، ففي المساء يفضل الاستعانة بالعبايات الحرير والساتان المميزة بملمسها الناعم ولونها اللامع، ولا مانع من تنسيقها مع قطع عصرية لتحصلي على لوك شبابي أنيق، استوحي من إطلالة مدونة الموضة فاطمة حسام التي اختارت العباية الساتان الكاكي لتزين بها إطلالتها المكونة من توب أبيض وبنطلون جينز Wide Leg باللون الرمادي، زيني هذه الطلة على طريقتها بحذاء فضي مرصع، وحقيبة فضية صغيرة، وزيني رأسك بطرحة من لون العباية نفسه.

يمكن لهذه العباية أن تكون حليفة أناقتك في سهرة صيفية مع العائلة والأصدقاء، تصميمها الناعم المنسدل وقياسها المضبوط يجعلها قطعة مثالية لمختلف أشكال القامات، وهي تخدم على وجه التحديد القصيرات وصاحبات الأكتاف العريضة.

العبايات الأرجوانية اللامعة أحدث موضة
يحتل اللون الأرجواني بمختلف نغماته مكانة بارزة في عالم الموضة هذا العام حتى أنه طال العبايات الخليجية، وتبنت هذه الصيحة مدونة الموضة المحجبة تسنيم أبو سيدو حيث ظهرت في إحدى صورها مرتدية عباية أرجوانية داكنة ولامعة نسقتها مع توب ميتاليك، وبنطلون أسود مزود بحزام عريض من لونه نفسه، وتممت الطلة السواريه بحذاء أرجواني شفاف مزدان بفيونكة مرصعة، وغطت رأسها بطرحة من لون وخامة العباية نفسه.

يمكن أن تكون الحقيبة الكلاتش السوداء المتمم الأمثل لهذه الطلة، وبشكل عام نرشح هذا الستايل لصاحبات جسم الساعة الرملية، فالخصر العالي للبنطلون والحزام الذي يزينه سيبرز جماليات القامة خاصة منطقة الخصر النحيل.

تجرئي واختاري عبايتك باللون الأحمر
يتصدر الأحمر بمختلف تدرجاته قائمة الصيحات الرائجة في 2024، لذا لا تترددي في اختياره ليكون لون عبايتك هذا الموسم، استوحي من إطلالة مدونة الموضة خولة المراغي التي خطفت أنظارنا بعبايتها الحمراء اللامعة والواسعة، والتي نسقتها مع طرحة حمراء وتوب بيج، وبنطلون أبيض عالي الخصر، ورفعت من قيمة إطلالتها بحمل حقيبة صغيرة باللون البيج الفاتح.
زيني هذا اللوك الجريء بصندل نيود بكعب عال رفيع، وارتدي سلاسل طبقات وخاتماً من الذهب الأصفر، نرشح هذه العباية لصاحبات الجسم الكمثري لأن قصتها الواسعة ستخفي منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.