حملة لإزالة الإعتداءات على الطرق في الشونة الجنوبية

mainThumb
حملة لإزالة الإعتداءات على الطرق في الشونة الجنوبية

23-07-2024 12:37 PM

printIcon

أخبار اليوم - نفذت بلدية الشونة الوسطى حملة تنظيف في منطقتي الروضة والجوفة، حيث عمل فريق قسم النظافة على إزالة النفايات والمخلفات التي تعيق الطرقات، بالإضافة إلى إزالة بعض الاعتداءات التي تؤثر على حركة المرور.

ودعت البلدية المواطنين إلى عدم الاعتداء على الطرقات أو وضع أي معيقات على جوانبها، حفاظًا على انسيابية الحركة وسلامة الجميع.

كما تعمل فرق النظافة في بلدية الشونة الوسطى لتنظيف شوارع منطقتي الجوفة والروضة، بهدف الحفاظ على بيئة صحية وجميلة تعكس روعة المنطقة. وناشدت المواطنين للتعاون مع البلدية في التخلص السليم من النفايات وعدم رميها في الشوارع، لنضمن معًا نظافة وجمال المنطقة.

وفي سياق متصل تابع رئيس البلدية أحمد علي بركات العدوان، استمرار أعمال تعبيد الطرق في شوارع اللواء ، واكد ان هذا العمل الدؤوب يعكس تفاني وجهود كوادر البلدية في تحسين البنية التحتية ، مشيرا الى بلدية الشونة الوسطى التزامها الثابت بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مع السعي المستمر لتحقيق التنمية والتقدم في المجتمع.

وبين ان البلدية ماضية في تنفيذ مختلف المشاريع والأعمال التي تنعكس ايجابا على تحسين الخدمات المقدمة لأهالي الشونة الجنوبية مما يعزز جذب السياح والزوار لها لكونها منطقة جذب سياحي بالإضافة إلى دعم البنية التحتية فيها من طرق وغيرها حتى تكون مركز للتنمية المستدامة وإنشاء المشاريع سواء السياحية أو الزراعية مما يشكل دعما للواقع الاقتصادي فيها وتوليد فرص العمل ومحاربة الفقر.



news image
news image