اتفاقية لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للمتعلمين وإعدادهم لسوق العمل

mainThumb
اتفاقية لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للمتعلمين وإعدادهم لسوق العمل

22-07-2024 11:46 AM

printIcon

أخبار اليوم - شهد السفير البريطاني في الأردن فيليب هول، ومدير المجلس الثقافي البريطاني في الأردن أليكس لامبرت، توقيع اتفاقية للمجلس مع مجموعة لومينوس بهدف تمكين المتعلمين من خلال تعزيز مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وإعدادهم للنجاح في سوق العمل المحلي والدولي.

وعززت المجموعة مهارات اللغة الإنجليزية من خلال برامج مبتكرة مثل برنامج "English for Work" بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني، حيث جذب البرنامج منذ بدايته، أكثر من 2500 متعلم، الذين شاركوا في مستويات مختلفة من من مستويات اللغة الإنجليزية.

وبهذه المناسبة، قال السفير البريطاني فيليب هول "من دواعي الفخر أن أكون هنا حاضراً اليوم في بداية هذا البرنامج الجديد مع المجلس الثقافي البريطاني"، مضيفا أن إتقان اللغة الإنجليزية مهارة أساسية، ولا أحد يعلمها بشكل أفضل من المجلس الثقافي البريطاني.

وأشار إلى هذا البرنامج سيساعد آلاف الطلاب على تجهيز أنفسهم لمستقبل أكثر إثارة وفائدة.

وقال مدير المجلس الثقافي البريطاني في الأردن أليكس لامبرت: "نحن فخورون بهذه الشراكة التي تتيح لنا المساهمة في إعداد الشباب الأردنيين لدخول سوق العمل، ودعم المعلمين بالموارد اللازمة لتمكينهم من رفع كفاءتهم المهنية. تستند دوراتنا، المقدمة من قبل خبراء محترفين، إلى أكثر من 80 عاما من الريادة العالمية في تدريس اللغة الإنجليزية، مما يضمن أن تكون تجربة التعلم ممتعة وفعالة ومواكبة لمتطلبات العصر".

المملكة