موديلات قفاطين وجلابيات ماركات عالمية من مجموعات ريزورت 2025

mainThumb
موديلات قفاطين وجلابيات ماركات عالمية من مجموعات ريزورت 2025

22-07-2024 11:05 AM

printIcon

أخبار اليوم - توجهت الدور العالمية إلى المرأة العربية بتشكيلة واسعة من الأزياء ذات الطابع الشرقي، حيث باتت القفاطين والجلابيات تياراً رئيسياً في مجموعاتهم الجديدة تحديداً تلك التي يقدمونها ما بين الموسمين الأساسيين، فقد زخرت تشكيلة ريزورت 2025 بتصميمات تفيض رقياً وفخامة، وتميزت بقصاتها المحتشمة مع لمسة عصرية لا تخطئها عين، وبدورنا أحببنا أن نرصد لكِ أجمل القطع لتختاري منها ما يجدد خزانتك لتكوني مستعدة لتتألقي في مختلف المناسبات الصيفية.

كوني أول من يشاهد أجمل موديلات قفاطين وجلابيات حملت توقيع ماركات عالمية، واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لتثري إطلالتك.

القفاطين المخططة لإطلالات النهار
برزت العديد من الصيحات ذات الطابع الرجالي، وعلى رأسها الملابس المخططة، حتى أنها طالت الفساتين والقفاطين الريزورت، فظهرت إحدى عارضات ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بموديل فضفاض تميز بألوانه الزاهية التي ستضفي لمسة مرح وإشراق على إطلالتك في العطلات، القفطان غير محدد الخصر صمم بياقة V Neck محبوكة بالتطريز، سيعمل هذا التصميم على إطالة الجسم كما سيساعد في تنحيف الصدر بفضل شكل ياقته، نسقيه مع صندل سادة، اختاريه بإحدى نغمات الزهري المتوفرة في نقشته، واحملي حقيبة Shopper كروشيه.

قفاطين بياقة عالية أحدث موضة
بمتابعة جديد الموضة العالمية لاحظنا الرواج الكبير للياقات العالية، والتي زينت الفساتين والبلايز وحتى القفاطين، الصيحة التي تروق للمرأة المحتشمة كانت الميزة الأساسية في القفطان البني السادة الواسع المصمم على شكل الفراشة من مجموعة ماركة Dawei Studio، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي حقيبة Pouch سوداء، وتممي أناقتك بمجوهرات من الذهب الأصفر.

الجلابيات المشجرة بألوان نابضة بالحياة
تفنن المصممون في طبع أزياء ريزورت 2025 بألوان حيوية وأشكال مستوحاة من الطبيعة، من جهتنا أحببنا الجلباب المطبع بالشجر والنخيل الأحمر والمصمم بأكمام الجرس الواسعة من مجموعة ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، ارتديه مع صندل أحمر مسطح، واحملي حقيبة كتف باللون الكريمي الرائج، وارفعي من قيمة الطلة بارتداء أقراط متدلية من الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الأحمر.

قفاطين ناعمة لأناقتك على مدار اليوم
لا خلاف على أن البساطة والأناقة وجهان لعملة واحدة، وهو أمر تدركه دور الأزياء وتؤكد عليه في كل موسم جديد، ففي الجهة المقابلة للأزياء الغريبة والجريئة، تحافظ التصميمات الأنيقة على مكانها، وخير مثال على ذلك القفطان الأرجواني الواسع المزين بتطريز أسود على الكتفين والصدر من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، موديل شديد الأناقة يمكنك إ
ارتداؤه في مختلف الأوقات، نسقيه مع صندل أسود سادة، واحملي حقيبة كتف صغيرة سوداء مزودة بسلسال فضي، وارتدي خاتماً وسواراً من الذهب الأبيض.

العبايات المفتوحة موضة لا تغيب
بخلاف القفاطين والجلابيات، أدرجت بعض الماركات العبايات المفتوحة من الأمام ضمن مجموعاتها التحضيرية، رصدنا لدى ماركة ماستاني Mastani عباية جاكار زهرية فاتحة مصممة بأكمام منفوخة ومنسقة مع فستان ميدي من نفس لونها، لائميها خلال المساء مع صندل فضي بكعب عالٍ رفيع، واحملي كلاتش أسود بقفل فضي، وارتدي أقراط ذهب أبيض مرصعة بالألماس.

القفاطين منفوخة الأكمام موضة 2025
قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad تشكيلة رائعة من الفساتين والقفاطين ضمن مجموعة ريزورت 2025، لفتنا منها القفطان البيج الواسع المزين بشق جانبي، والمميز بأكمامه المنفوخة والمزمومة حول المعصم والتطريز المتقن الذي يزين الصدر كالقلادة، نسقيه خلال المساء مع صندل أبيض بكعب عالِ عريض، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش فضية، واكتفي بأقراط ناعمة من الذهب الأبيض لإكمال هذه الطلة الشرقية الراقية.

القفاطين الجاكار تتصدر مشهد الموضة
بمتابعة مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، لاحظنا تصدر العبايات والقفاطين المصممة من قماش الجاكار لمشهد الموضة، وقد نجح في شق طريقه إلى مجموعات أزياء العطلات. سيعجبك القفطان الواسع ترابي اللون من مجموعة ماركة Asiyam، والذي نسق مع غطاء رأس من نفس لونه وخامته وصندل نيود سادة، ستكون الحقيبة البيج الصغيرة والأقراط الذهبية المتمم الأمثل لهذه الطلة المميزة.