عجلون : ابو السمن يدعو المتنزهين للحفاظ على البيئة

mainThumb
عجلون : ابو السمن يدعو المتنزهين للحفاظ على البيئة

22-07-2024 10:53 AM

printIcon

أخبار اليوم - دعا رئيس مجلس الخدمات المشتركة في محافظة عجلون محمد أبو السمن المتنزهين الذين يرتادون المحافظة على مدار الاسبوع الى الحفاظ على البيئة وترك مناطق تنزههم نظيفة وعدم ترك المخلفات والنفايات خلفهم ، وتجميعها بأكياس ووضعها بأقرب حاوية نفايات .

وأضاف في حديث " للدستور " ان أكثر ما يهدد غابات عجلون الجميلة الحرائق التي تنشب لعدة أسباب سواء كانت مفتعلة أو غير مفتعلة داعيا الى عدم ترك النار مشتعلة بعد الإنتهاء من عملية الشواء كي لا تكون سببا بإشتعال الحرائق ما يساهم في تشويه الطبيعة وتلوثها .

واشار ابو السمن إلى ط إن كوادر المجلس تعمل دون كلل أو ملل داخل المحافظة ومداخلها ومخارجها بمجمع النفايات وكل ما يضر بالبيئة ويشوه المنظر العام شعارهم العمل بروح الفريق من أجل عجلون الجميلة التي تحظى باهتمام القيادة الهاشمية حيث تشهد نقلة تنموية وسياحية كبيرة ما يتطلب تضافر جميع الجهود لخدمتها .

وبين ابو السمن أنه وضمن أعمال النظافة اليومية على الطرق النافذة والتابعة للمجلس لاستدامة العمل والمحافظة على البيئة قامت الكوادر بعمل في منطقة غابات اشتفينا باتجاه التلفريك ( محطة الصوان ) ودوار منطقة بلدية الشفا وباتجاه نادي الضباط المتقاعدين وصولا إلى محطة التلفريك جانب القلعة كما قام فريق اخر من عمال المجلس بالعمل على طريق الزعتره والفريق الآخر من مثلث عبين وصولا إلى مثلث اشتفينا حيث قامت الكوادر بازالة كافة الشوائب والأوراق على جوانب الطرقات لافتا الى ان كوادر المجلس تعمل بتشاركية داخل المحافظة وعونا لأي جهد خارج المحافظة .

واعرب ابو السمن عن اعتزازه بكوادر المجلس العاملة في الميدان و لمراقب الميدان خلدون المومني وجميع البلديات وكافة المؤسسات على تعاونهم مع المجلس .