بحث سُبل التعاون بين مجلس محافظة البلقاء ومؤسسة ولي العهد

mainThumb
بحث سُبل التعاون بين مجلس محافظة البلقاء ومؤسسة ولي العهد

20-07-2024 11:18 AM

printIcon

أخبار اليوم - زار وفد من مؤسسة ولي العهد يضم منسق مكتب مؤسسة ولي العهد في البلقاء حسن الصقور وأمير حتر مجلس محافظة البلقاء والتقى برئيس إبراهيم نايف الأديب العواملة بحضور المهندس محمد الصقور وعضو المجلس حسين الحجاحجة.

وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك من خلال المبادرات التي تقوم المؤسسة بطرحها والتي تستهدف فئات الشباب وتخدم أبناء المجتمع المحلي وتسهم في تمكين المرأة.

وقدم العواملة إيجازًا حول مهام ورؤية مجالس المحافظات والدور التنموي والخدمي المنوط بها، إلى جانب الحديث عن إطلاق مجلس محافظة البلقاء للمجلس الإستشاري الشبابي ايماناً منه بضرورة تأهيل الشباب وصقل مهاراتهم وتعزيز انخراطهم في العمل العام.

وثمن رئيس مجلس المحافظة إنجازات مؤسسة ولي العهد ودعمها المتواصل للشباب وتنمية قدراتهم وإبداعاتهم وتوجيههم للمشاركة في خدمة وتطوير مجتمعاته.

وقدم منسق مكتب مؤسسة ولي العهد في البلقاء حسن الصقور تعريفًا بدور المؤسسة أوضح من خلاله الأهداف والرؤى التي تسعى لتحقيقها من خلال تعزيز قدرات الشباب والإستثمار في مهاراتهم وتطوير منظومة مستدامة للأجيال القادمة.

وفي ختام اللقاء تم الإتفاق بين الجانبين على تنسيق لقاءات مع المجلس الاستشاري الشبابي لغايات الإستفادة من برامج المؤسسة عبر ما تقدمه من مبادرات ومشاريع ريادية ونوعية.