افتتاح مهرجان الطفل في لواء دير علا

mainThumb
افتتاح مهرجان الطفل في لواء دير علا

18-07-2024 01:31 PM

printIcon

العواملة: التأكيد على أهمية دعم الأطفال وإيلائهم المزيد من الإهتمام والرعاية لأنهم رجال الغد وبُناة المستقبل

أخبار اليوم - افتتح رئيس مجلس محافظة البلقاء إبراهيم العواملة مهرجان الطفل في لواء دير علا والذي يأتي ضمن الإحتفالات باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية.


وجاء الافتتاح بحضور مدير مديرية ثقافة محافظة البلقاء وصفي الطويل وممثل اللواء أحمد السكر وحشد كبير من أبناء المجتمع المحلي وأهالي اللواء في جمعية الوادي الخصيب التعاونية.


وقدم العواملة خلال كلمته التي ألقاها خلال افتتاح المهرجان الشكر لوزارة الثقافة ممثلة بالوزيرة هيفاء النجار ومديرية ثقافة محافظة البلقاء ممثلة بمديرها وصفي الطويل على حجم الجهود التي يتم بذلها والنشاط الدائم والمستمر والذي جاء إقامة هذا المهرجان كأحد نتائجه بعد اختيار لواء دير علا ضمن مدن الثقافة الأردنية.


وأشار العواملةإلى أن مجلس محافظة البلقاء كان قد دفع وبالتعاون والتشاركية مع مديرية ثقافة البلقاء نحو ترشيح لواء دير لواء في مسابقة المدن الثقافية للعام 2024 مشيرًا لدور أعضاء المجلس ممثلي اللواء في اختياره مؤكدًا أن مجلس المحافظة سيستمر في دعم اللواء وفي كافة القطاعات ضمن الإمكانات المتاحة.


واكد العواملة في كلمته على أهمية دعم الأطفال وإيلائهم المزيد من الإهتمام والرعاية لأننا نعول عليهم كثيرًا بوصفهم رجال الغد وبناة المستقبل.

الدستور



news image
news image