منحة لاقامة سوق أسبوعي في السلط

mainThumb
منحة لاقامة سوق أسبوعي في السلط

16-07-2024 01:39 PM

printIcon

أخبار اليوم - أعلنت بلدية السلط الكبرى عن إقامة سوق أسبوعي في مدينة السلط بالتعاون مع برنامج الوكالة الامريكية للتنمية (USAID ) لدعم البلديات.

ودعت البلدية و برنامج ( USAID ) لدعم البلديات كافة الجمعيات والمؤسسات الغير ربحية المهتمة ولها تواجد في لواء قصبة السلط التقدم بالحصول على الوثائق الخاصة بطلب المنحة الخاص بإقامة سوق أسبوعي في مدينة السلط ،وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 16 تموز .

واكد رئيس البلدية المهندس محمد الحياري على أن هذه المنحة لإقامة سوق أسبوعي في مدينة السلط تهدف الى دعم الجمعيات وإيجاد مشاريع استثمارية وفرص عمل لابناء المدينة وتشجيعهم على إقامة المشاريع دعما للحركة التجارية والسياحية في المدينة ، وإن ايجاد مثل هذه الأسواق في للمدينة يعمل على جذب الزوار والمواطنين سواء من داخلها او خارجها.

واكد سعي البلدية بشكل مستمر على استغلال اي فرصة كن اجل جذب المشاريع ودعم أهالي السلط وابنهاءها في الحصول على فرص عمل في ظل الأوضاع الاقتصادية التي نعيشها ، مؤكدا دعم البلدية ووقوفها بجانب اي جهة تعمل على إنشاء المشاريع الاستثمارية خدمة لسكان المدينة ودعما للوضع الاقتصادي والتنموي فيها.