"جائزة الملكة رانيا" تعقد ورشة تدريبية لبرنامج التعليم المهني والتقني

mainThumb
"جائزة الملكة رانيا" تعقد ورشة تدريبية لبرنامج التعليم المهني والتقني

15-07-2024 12:55 PM

printIcon

أخبار اليوم - عقدت جمعية الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي ورشة عمل تدريبية عن برنامج التعليم المهني والتقني "BTEC"، لتطوير جوائزها في ضوء المستجدات التربوية.

وبحسب بيان صادر عن الجمعية، اليوم الاثنين، شارك في الورشة التي أقيمت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، مجموعة من مقيمي جوائز التميز التربوي المتخصصين في التعليم المهني، بالإضافة إلى مجموعة من متميزي الجمعية من معلمين ومديرين ومشرفين تربويين حاصلين على جوائز التميز التربوي عن الفئة الخامسة "فئة التعليم الثانوي المهني والتقني".

وتهدف الورشة، الى التعرف على تفاصيل برنامج التعليم المهني والتقني وآلية عمله وأدوار المعنيين، لتسليط الضوء على نقاط التطوير على جوائز التميز التربوي لدورة عام 2024-2025.

واطلع المشاركون خلال الورشة على كامل تفاصيل البرنامج وكيفية تنفيذه في الميدان التربوي والأدوات الخاصة به والتقييم الناجح له، بالإضافة إلى أبرز التخصصات المهنية الموجودة ضمن البرنامج وكيفية تعزيز قدرات التربويين في هذا البرنامج.

يشار الى أنه سيتم في المرحلة المقبلة مراجعة جوائز التميز التربوي وتطويرها للدورة المقبلة، لمواكبة جميع المستجدات في هذا البرنامج.