تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي

mainThumb
تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي

15-07-2024 10:13 AM

printIcon

أخبار اليوم - قال النقيب عامر الصمادي من الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت منذ صباح اليوم الاثنين مع حادث تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي، استقرت داخل الجزيرة الوسطية، نتج عنه اصابة خفيفة تم اسعافها إلى مركز طبي القويرة، وجار العمل حتى اللحظة مع فتح الطريق وازالة الاعاقة عن الشارع العام.

وأضاف خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام، ان الدوريات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تدهور لاحد المركبات على الطريق الممر التنموي، نتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافها إلى المستشفى التوتنجي.

وأكد ضرورة تفقد الحمولات على مركبات الشحن والصهاريج، حيث تم التعامل على الطريق الخلفي باتجاه الميناء مع انسكاب مادة "حمض الفوسفوريك" على الشارع العام، وتم تحريك فريق متخصص للتعامل مع تلك المادة الخطرة، والعمل على ازالتها وتحريك الصهريج، واخراجه عن الشارع العام، والتعامل معه بصورة امنة لحين وقف التسرب واجراء اللازم.

من جانبه، قال الملازم أول مؤيد محافظة من ادارة السير، إن الادارة تعاملت صباح اليوم مع تعطل عدد من المركبات على شوارع حيوية، دون اصابات، وفقط اضرار مادية، حيث تم التعامل معها ورفع الاعاقة عن حرم الشارع العام وفتح الطرق أمام حركة السير.
ونوه إلى أن الادارة تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من المخلفات الخطرة أبرزها عدم الالتزام بالقوانين وتغير المسرب بشكل مفاجئ.