ملتقى الأصايل يحتفل بالمناسبات الوطنية في مادبا

mainThumb
ملتقى الأصايل يحتفل بالمناسبات الوطنية في مادبا

03-07-2024 12:08 PM

printIcon

أخبار اليوم - اقام ملتقى الاصايل في مادبا احتفالا بمناسلة اليوبيل الفضي لتولي جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال وعيد ميلاد سمو الامير الحسين بن عبدالله.

وقالت منسقة ملتقى الاصايل في مادبا رانيا الشخاترة انه اقيم احتفال بهذه المناسبات العزيزة على قلوبنا جميعا في صالة مطعم بوابه مادبا وسط حضور عدد كبير من نشميات الوطن من كافة المحافظات وبحضور رئيسه ملتقى الأصايل لابسات المدارق ريما ارتيمه.

وقالت ارتيمه حفظ الله الأردن وقيادته الهاشمية الحكيمة وقواتنا المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية في هذا الوطن الكريم بأهله .

واضافت اجتمعنا اليوم لنعبر عن حبنا لوطننا الأردن الذي نعشقه ونذود عنه بالمهج والارواح مع كوكبة من نشميات الوطن نشميات ملتقى الأصايل لابسات المدارق اللواتي نعتز بكل واحدة منهن .

وقالت ارتيمة يحق للأردنيين أن يعبّروا عن فخرهم واعتزازهم بإنجازاتهم وفي ذاكرتهم ووجدانهم هذه المناسبات الوطنية العزيزة علينا ونرفع اسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد ميلاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الميمون .

واضافت الحمدلله الذي انعم علينا بقيادة حكيمة فذة شجاعة معطاءة متواضعة حتى اصبحنا في مقدمة الركب بفضل قيادة قائد الوطن وسيد البلاد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

وقالت الشخاترة انه تم تقديم درع تذكاري لرئيسة الملتقى حيث تواصلت الاحتفالات من قبل ملتقى الأصايل لابسات المدارق في مخيم وإطلالة وادي سد الوالة من خلال احتفاليه كبيرة بحضور شخصيات نسائيه تضمنت رسائل تهنئه لجلاله الملك وسمو الامير ورساله شكر وعرفان امتنان لجلاله الملكه رانيا العبدالله ودعمها للمرأه الاردنيه.



news image