فيتسل يجدد عقده مع أتلتيكو مدريد

mainThumb

13-06-2024 01:49 PM

printIcon

اخبار اليوم - أعلن نادي أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، عن تجديد لاعب وسط الفريق، البلجيكي أكسيل فيتسل، تعاقده مع النادي لمدة عام واحد حتى 30 من يونيو/حزيران 2025، وذلك في أثناء وجود اللاعب في معسكر منتخب بلاده استعدادا لانطلاق بطولة أمم أوروبا 2024.


وقال اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في تصريحات لوسائل إعلام الروخيبلانكوس "أنا سعيد للغاية بوجودي في هذا النادي العظيم لعام آخر. حتى نلتقي قريبا".

وأوضح النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي "لقد انضم الدولي البلجيكي لنادينا في صيف عام 2022. وخلال هذين الموسمين شارك أكسيل في 94 مباراة رسمية وأصبح لاعب الوسط الأكثر مشاركة بعدد دقائق اللعب في الموسم الماضي ويأتي فقط خلف الحارس يان أوبلاك".


وأكد النادي المدريدي أن "الدولي البلجيكي أصبح أحد أهم الركائز الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني".

وتابع الأتلتي في بيانه "تعدد وظائفه وخبرته سمحا له بمساعدة الفريق سواء في الدفاع أو خط الوسط، وهما المركزان الذي كان يشارك بهما حسب متطلبات المدرب الأرجنتيني".

وشارك فيتسل، الذي انضم للروخيبلانكوس عام 2022 قادما من بوروسيا دورتموند، خلال الموسمين في 94 من أصل 100 مباراة خاضها الفريق ومنهم 78 كأساسي، وفي الموسم المنقضي شارك في 45 مباراة منذ البداية من أصل 51 مباراة ليكون بذلك أهم ركائز الفريق وخاصة بعد الرحيل المؤكد لكل من ستيفان سافيتش وماريو هيرموسو هذا الصيف.