القناة الرياضية تنقل لقاء النشامى وطاجيكستان بـ"ترتيبات خاصة"

mainThumb
القناة الرياضية تنقل لقاء النشامى وطاجيكستان بـ"ترتيبات خاصة"

06-06-2024 12:46 PM

printIcon

أخبار اليوم - أعدت القناة الرياضية في التلفزيون الأردني، ترتيبات خاصة لنقل المباراة الهامة التي تجمع منتخب النشامى وطاجيكستان، عند الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة.

وقال مدير القناة الدكتور ليث مبيضين إن المباراة ستحظى بتغطية خاصة تتماشى مع توجيهات مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ابراهيم البواريد، الذي شدد على ضرورة تسخير كل الإمكانيات من أجل نقل الحدث بالشكل الذي يليق بأهميته.

وبيّن مبيضين أن الاستوديو التحليلي سيبدأ عند السادسة والنصف، وسيتواجد به النجمان الدوليان السابقان عدنان عوض وفيصل ابراهيم.

وكشف أنه سيتم عرض العديد من التقارير قبيل انطلاق اللقاء، كما سيتواجد عدة مراسلين من داخل الملعب، إضافة إلى مراسلة من خارج أسوار الاستاد.
وسيتولى إخراج الأستوديو التحليلي بدر الجحاوشة، في حين يتولى إخراج المباراة وليد أبو غانم، وعلى كبينة التعليق سيتواجد أحمد الخلايلة.


وأكد مبيضين أن الهدف من هذه الترتيبات الخاصة وضع المشاهدين بكافة التفاصيل الفنية والجماهيرية للمباراة، متمنياً أن يكون التوفيق حليف النشامى لمواصلة حلم التأهل إلى كأس العالم، وأن تعم الاحتفالات شوارع المملكة فور انطلاق صافرة النهاية.

الدستور