برشلونة يسعى لضم ميكيل ميرينو

mainThumb

05-06-2024 03:08 PM

printIcon

اخبار اليوم - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن برشلونة اختار لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى البرسا في تدعيم وسط ملعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل سد النقص الذي يعاني منه الفريق ومحاولة زيادة جودة وسط ملعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.


وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن برشلونة اختار ميكيل ميرينو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد ، وذلك من أجل تعزيز وسط ملعب النادي الكتالوني وسوف يذهب الفريق لمحاولة التعاقد معه هذا الصيف وذلك في حالة أن سمح قوانين اللعب المالي النظيف بحدوث ذلك الأمر.

واضاف التقرير: اللاعب لديه شعبية كبيرة داخل صفوف النادي الكتالوني مما أنهم يعتقدون بأن مواصفات اللاعب الفتية مناسبة للغاية للاعب الوسط الذي يريد فليك ضمه إلى صفوف البرسا.

واصل التقرير: اللاعب متكامل وعمرة 27 عاما فقط، ويمتلك لمسة ابداعيه رائعه كما أنه يجيد التحكم والدفاع وكذلك يستطيع أن يفوز بالكرات الهوائيه في الالعاب الثابته وعقد اللاعب ينتهي في 2025 وسوف يكون بكل تأكيد ارخص من سعر كيميش.

وأتم : البرسا لا يستطيع ضمه الا إذا توفر هامش للعب المالي النظيف في هذه الحالة سوف يحاول البرسا ضمن وعملية انتهاء تعاقده بعد عام يجعل مسؤولي النادي الكتالوني متفائلين بعملية التعاقد معه.